شروط ورابط التسجيل في “جائزة لبيتم” 1445.. تكريم التميز في خدمة ضيوف الرحمن

شروط ورابط التسجيل في “جائزة لبيتم” 1445.. تكريم التميز في خدمة ضيوف الرحمن
شروط وكيفية التسجيل في "جائزة لبيتم" 1445

تعد جائزة لبيتم السعودية من الشهادات القيمة التي تُمنح من قبل وزارة الحج والعمرة السعودية، وتُعتبر تقديرًا للدول التي تبرز في تنظيم وتقديم خدمات مناسك الحج بشكل متميز، يتم منح هذه الجائزة وفقًا لمعايير محددة، تستند إلى جوانب متعددة من تنظيم البعثة، بما في ذلك التوثيق، وإيجار السكن والإعاشة، ووسائل النقل الداخلية والخارجية، وفي هذا السياق أعلنت وزارة الحج والعمرة عن فتح باب التقديم للشركات والمؤسسات على جائزة لبيتم، وذكرت أن التقديم متاح من الآن وحتى 5 ديسمبر 2023.

شروط ورابط التسجيل في “جائزة لبيتم” 1445.. تكريم التميز في خدمة ضيوف الرحمن
شروط وكيفية التسجيل في "جائزة لبيتم" 1445

جائزة لبيتم scaled

شروط التسجيل في جائزة لبيتم؟

هناك بعض الشروط والأحكام التي تم وضعها للتقديم على جائزة لبيتم، وهذه الشروط كالتالي:

  • يشترط على الشركات الراغبة في المشاركة في منافسة جائزة “لبيتم” السعودية تقديم طلب عبر القنوات المتاحة للتسجيل، خلال الفترة الزمنية المحددة لذلك.
  • تقوم وزارة الحج والعمرة بإشعار جميع شركات العمرة المتنافسة على الجائزة بالنتيجة التي حصلوا عليها، ويتم ذلك من خلال إصدار كشف يسلم لهم عن طريق إدارة برنامج جائزة “لبيتم”.
  • نتيجة شركة العمرة المشاركة بالجائزة لا ترتبط بأي شكل من الأشكال بنتائج التقييم العام لأداء المنشآت أو أي تقييمات أو جوائز أخرى.
  • تحتفظ لجنة التوجيهية لأمانة جائزة “لبيتم” بحق سحب الجائزة والمميزات التابعة لها في حال صدور قرار نهائي بفرض عقوبة على الشركة المشاركة، مثل الإيقاف عن الخدمة أو شطب الترخيص، بناءً على مخالفات أو قصور حدثت في نفس موسم العمرة الذي حصلت فيه الجائزة.
  • استبعاد الشركات، في حال ثبت مخالفة جسيمة من قبل الجهة المختصة بالوزارة قبل إعلان نتائج الفائزين، يتم استبعاد الشركة المخالفة.
  • إذا كان مؤشر مستوى جودة الخدمات المقدمة من شركة العمرة المشاركة أقل من (70%)، يتم استبعادها من الترشيح للفوز بالجائزة.
  • يتم تقييم وترشيح الشركات المشاركة والمسجلة بالجائزة مسبقًا ضمن الفترة الزمنية المحددة للتسجيل.
  • يتعين على الشركة أن تكون فعالة لمدة لا تقل عن ٦ أشهر.
  • يجب على الشركة إرفاق المستندات المطلوبة الموضحة في النموذج أثناء عملية التقديم.

رابط التسجيل في جائزة لبيتم

نشرت وزارة الحج والعمرة رابط التقديم على جائزة لبيتم عبر حسابها بعد أن فتحت الجائزة أبوابها لشركات ومؤسسات العمرة للتقديم

من الجدير ذكره البعثة العراقية حازت على جائزة لبيتم السعودية في إطار تكريم الإنجازات المتميزة في الحج للعام الهجري 1444 (2023 ميلادية).