اشتريه دلوقتي قبل ما سعره يزيد Samsung Galaxy A54 أعلي المواصفات وسعر تنافسي و Galaxy A33

اشتريه دلوقتي قبل ما سعره يزيد Samsung Galaxy A54 أعلي المواصفات وسعر تنافسي و Galaxy A33

يعتبر هاتف Samsung Galaxy A54 واحدا من الهواتف الذكية الجديدة التي أطلقتها شركة Samsung في عام 2022 والتي قامت بنشره عام 2023 في أحدث اصدار له ويأتي هذا الهاتف بمواصفات فنية مميزة تجعله خيارا مثاليا لمن يبحث عن هاتف يجمع بين الأداء القوي والسعر المناسب بعيدا عن الهواتف العالية السعر.

اشتريه دلوقتي قبل ما سعره يزيد Samsung Galaxy A54 أعلي المواصفات وسعر تنافسي و Galaxy A33

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A54

نقوم اليوم بتقديم هاتف جديد يتميز بامكانيات عالية جدا وسعر مناسب للكثير من الأشخاص خاصة بعد غلاء أسعار الهواتف في الفترة الأخيرة عالميا يمكنك شراءه والأستمتاع بشاشته العالية الجودة والبطارية التي تعيش لفترة طويلة وهذه هي المواصفات.

  1. هاتف  Samsung Galaxy A54 بشاشة كبيرة Super AMOLED بقياس 6.6 إنش مع دقة عرض FHD+ وتحديد بالفقاعات تبلغ 2400 × 1080 بكسل.
  2. تأتي الشاشة محمية بطبقة من الزجاج المضاد للخدوش والصدمات.
  3. معالجه القوي من نوع MediaTek Helio G96 بتقنية معالجة 12 نانومتر ومعمارية Cortex-A55 وCortex-A78.
  4. معالج MediaTek Helio G96 مع معالج رسوميات Mali-G57 MC2 الذي يوفر أداء رسوميا متقدما لتجارب الألعاب والميديا.
  5. يتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي “RAM” بحجم 6 جيجابايت ويأتي بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت يمكن زيادتها عبر بطاقة microSD حتى 1 تيرابايت.
  6. يعمل الهاتف بنظام Android 12 مع واجهة One UI 4.1 من Samsung.
  7. كاميرا خلفية رباعية تضم عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل وعدستين ماكرو وعمق بدقة 5 ميجابكسل.
  8. كاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة.
  9. بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، مما يوفر أداءا طويل الأمد وشحنا سريعا.
  10. مستشعر بصمات الأصابع مدمج في الشاشة وتقنية التعرف على الوجوه لفتح الهاتف بشكل آمن وموثوق.
  11. مصنوع من الزجاج المقاوم للخدوش والإطار الخارجي من المعدن، مما يجعله من الهواتف الجذابة بشكل استثنائي.
  12. البطارية في الهاتفين بنفس السعة، سعة 5000 مللي امبير، والتجربة الفعليه لصالح A54 بفرق بسيط جدًا، قد يكون غير ملحوظ، فالهواتف ستقدم حوالي 7 ~ 8 ساعات شاشة مفتوحة.

سعر هاتف Samsung Galaxy A54

أعلنت شركة سامسونج العالمية عن إطلاق هاتفها الجديد الـ Samsung Galaxy A54 5G، الذي ينتمي إلى فئة Galaxy A ويأتي كهاتفها الأعلى في هذه الفئة تميزت الشركة في هذا الهاتف بالاهتمام بتصميمه، حيث استخدمت زجاجاً عالي الجودة على ظهر الهاتف لمنحه مظهراً أنيقاً ومتيناً ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير وخاصية الشحن السريع بقوة 25 واط، مما يضمن تجربة استخدام طويلة الأمد وشحن سريع للهاتف.

مع إطلاق سامسونج لهاتفها الجديد Samsung Galaxy A54، تأتينا هذه الشركة المعروفة بتقديم أجهزة ذكية ذات جودة عالية وأداء متميز بتحديثات وتطورات مذهلة يعتبر Samsung Galaxy A54 هاتفًا متوسط المدى، ولكنه يحمل العديد من المزايا والمواصفات التي تجعله مثيرًا للاهتمام إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد، فقد تكون Samsung Galaxy A54 هو الخيار الأمثل بالنسبة لك.

يعتبر Samsung Galaxy A54 هاتفا متوسط الفئة بأداء فائق الجودة مقارنة بالهواتف الأخرى في الفئة المماثلة ويتراوح سعر هاتف Samsung Galaxy A54 ما بين 250 دولارا إلى 300 دولارا.

عيوب هاتف Samsung Galaxy A54

إذا كنت تفكر في شراء هاتف Samsung Galaxy A54 ، فمن المهم أن تكون على دراية بالعيوب المحتملة التي يمكن أن تواجهك مع هذا الجهاز على الرغم من أن Samsung Galaxy A54 يأتي مع مجموعة مذهلة من الميزات والتقنيات الحديثة ، إلا أنه ليس بدون عيوب في هذا المقال ، سنلقي نظرة على بعض العيوب الشائعة لهاتف Samsung Galaxy A54 وكيف يمكن أن تؤثر على تجربة المستخدم.

بالنظر إلى هذه العيوب ، يجب على المستخدمين النظر في احتياجاتهم بعناية ومقارنة Samsung Galaxy A54 مع الهواتف الأخرى المتاحة في السوق قبل اتخاذ قرار الشراء. على الرغم من العيوب المذكورة ، يجب أن يتم النظر في العديد من المزايا الأخرى التي يقدمها الهاتف ، مثل تصميمه الأنيق ونظام التشغيل السلس.

سعر  في مصر Galaxy A54 5G

هناك نسختين للهاتف بمساحتين مختلفتين للهاتف  وهم كالتالي

  • نسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 16400 جنيه.
  • نسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 17500 جنيه.

مواصفات هاتف Galaxy A33

يعتبر هاتف سامسونج A33 واحداً من أحدث الإصدارات في سلسلة هواتف سامسونج، ويأتي بمواصفات رائعة تجعله قوياً ومميزاً في عالم الهواتف الذكية إذا كنت تبحث عن هاتف يجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق، فإن هاتف سامسونج A33 هو الخيار المثالي لك.

  1. يأتي الهاتف بشاشة كبيرة بقياس 6.5 بوصة وبدقة FHD+، مما يجعل تجربة المشاهدة ممتعة وواضحة بشكل استثنائي.
  2. كما أن الشاشة محمية بزجاج من نوع Corning Gorilla Glass 6 لتوفير الحماية اللازمة ضد الخدوش والصدمات.
  3. شاشة Super AMOLED بقياس 6.4 بوصة مع دقة وضوح FHD+، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتازة.
  4. يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 680 القوي والذي يضمن أداء سلس وسرعة استجابة عالية.
  5. يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية تتضمن عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 5 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، كما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي جيدة.