مفاجأة.. الزمالك يحصل على موافقة صفقة الأهلي المحتملة في الشتاء

مفاجأة..  الزمالك يحصل على موافقة صفقة الأهلي المحتملة في الشتاء
الأهلي والزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، دخلوا في مفاوضات قوية من أجل الحصول على صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لتدعيم الصفوف من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

مفاجأة..  الزمالك يحصل على موافقة صفقة الأهلي المحتملة في الشتاء
الأهلي والزمالك

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في القلعة البيضاء، يسعون خلال الفترة الحالية من أجل حل أزمة وقف القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من خلال سداد  المستحقات المتأخرة على النادي لفريق لشبونة البرتغالي في عودة محمود عبد الرازق شيكابالا، وكذلك مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج واللاعب المغربي خالد بوطيب.

الزمالك يحصل على صفقة قوية

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك تحرك من أجل خطف صفقة الأهلي المدوية في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من خلال التفاوض مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في نادي الزمالك أخطروا بحل أزمة القيد خلال الأيام القليلة الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لضمه لصفوف الفريق، مؤكدا أن اللاعب أبدى ترحيبا بالانضمام إلى الزمالك في شهر يناير القادم في حالة الوصول لاتفاق نهائي مع مسؤولي مودرن فيوتشر وأنه مرتبط بعقد مع النادي لنهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن الأهلي اقترب من ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن بترحيب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ليكون لاعبا في صفوف القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن الأهلي قطع شوطا كبيرا في التفاوض مع اللاعب وناديه من أجل الحصول على خدماته في مقابل مبلغ مالي، إضافة إلى إعارة بعض اللاعبين لفريق مودرن فيوتشر.