كاف يعلن تعديل موعد مباراة الأهلي مع شباب بلوزداد بأبطال إفريقيا

كاف يعلن تعديل موعد مباراة الأهلي مع شباب بلوزداد بأبطال إفريقيا
الأهلي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تعديل موعد المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر الحفاظ على لقبه بعد  أن حققه الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.

كاف يعلن تعديل موعد مباراة الأهلي مع شباب بلوزداد بأبطال إفريقيا
الأهلي

تعديل موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تقديم موعد مباراة الأهلي مع شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا،  لتقام يوم الجمعة الموافق الـ 8 من شهر ديسمبر المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، بعد أن كانت المباراة مقرر لها يوم السبت التاسع من الشهر نفسه في تمام الساعة السادسة مساءا.
ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا مع فرق” يانج أفريكانز التنزاني، وشباب بلوزداد الجزائري، وميدياما الغاني” ، وافتتح مشواره بالفوز على استاد السلام بالقاهرة يوم السبت الماضي على فريق ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل  في الجولة الأولى سجلها محمود كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق يانج إفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا على ملعب بنجامين مكابا الدولي في تنزانيا المقرر لها يوم السبت المقبل 2 من ديسمبر المقبل في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث تكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس صاحبة حقوق البث بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتل الأهلي قبل مباراة السبت المقبل، صدارة المجموعة الرابعة في مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا العام بثلاث نقاط، وشباب بلوزداد في المركز الثاني بنفس النقاط، ويانج أفريكانز في الترتيب الثالث بدون نقاط،  وميديا غانا بدون رصيد في المركز الرابع.