نادي خليجي كبير يدخل في مفاوضات لضم نجم الأهلي في يناير

نادي خليجي كبير يدخل في مفاوضات لضم نجم الأهلي في يناير
الأهلي

قال الناقد الرياضي إسلام محمد، أن هناك حالة من الغضب لدى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من تراجع مستوى الفريق تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك بعد أن فقد الفريق بطولتين منذ بداية الموسم وتراجع نتائجه في بطولة الدوري الممتاز.

نادي خليجي كبير يدخل في مفاوضات لضم نجم الأهلي في يناير
الأهلي

وأضاف الناقد الرياضي خلال برنامج الماتش مع الإعلامي إيهاب الكومي على قناة صدى البلد الفضائية، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي  والمشرف العام على الكرة، عقد جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني كانت تسودها حالة غضب من الخطيب الذي طالب المدرب بالتركيز حلال الفترة المقبلة وأن الأداء لا يتوافق مع طموحا النادي وجمهوره.

الموافقة على رحيل نجمي الأهلي

وكشف إسلام محمد خلال تصريحاته، أن اجتماع الخطيب مع كولر، شهد الموافقة على رحيل ثنائي الفريق صلاح محسن والفرنسي أنتوني موديست عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، مع دعم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو المقبل لتصحيح مسار الفريق والعودة إلى منصات التتويج.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن المدرب السويسري كولر، طالب خلال الاجتماعي بتدعيم الهجوم بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، إضافة إلى حسم مصير اللاعب التونسي علي معلول مع الفريق بعد أن تلقى العديد من العروض لا سيما من الدوري السعودي.

وأكد إسلام محمد في تصريحاته، أن اللاعب محمد عبد المنعم نجم خط الدفاع، تلقى عرضا من فريق الدحيل القطري لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، مشيرا إلى أن المفاوضات تمت بين اللاعب ومسؤولي النادي القطري، وأن اللاعب يضغط بقوة من أجل الرحيل وخوض تجربة احترافية جديدة.