كيفية طلب قرض شخصي بدون تحويل راتب أونلاين 1445 تطبيق سلفة

كيفية طلب قرض شخصي بدون تحويل راتب أونلاين 1445 تطبيق سلفة
تمويل شخصي بدون كفيل

بإمكانك الآن الحصول على قرض شخصي بدون تحويل راتب أونلاين، ولكن كيف يتم ذلك؟ ذلك السؤال يتناوله العديد من العملاء الباحثين عن تمويل شخصي مضمون أيضًا، لذا نوافيكم اليوم بأهم التفاصيل حول هذا الموضوع، حيث تعتبر منصة سلفة من أكثر المنصات الإلكترونية التي تعمل على تقديم القروض التي تناسب عملائها وبصفة مستمرة، الأمر الذي خلق نوع من الثقة المتبادلة بين المنصة وعملائها، حيث تقوم المنصة  بتقديم القرض الذي يبحث عنه عدد كبير من العملاء، مع التسهيلات البسيطة في نظام السداد التي تناسب جميع عملائها.

كيفية طلب قرض شخصي بدون تحويل راتب أونلاين 1445 تطبيق سلفة
تمويل شخصي بدون كفيل

قرض شخصي بدون تحويل راتب أونلاين

سنتحدث معكم فيما يلي عن أهم العروض التي تقدمها منصة سلفة، وهو قرض شخصي بدون تحويل الراتب في الحال، متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك بعد حصول الشركة على ترخيص من البنك المركزي السعودي لتقديم تمويل متناهي الصغر للعملاء، والذي يتم طلبه أونلاين عبر التطبيق والموقع الإلكتروني.

تمويل شخصي سريع
خطوات طلب قرض شخصي بدون تحويل راتب أونلاين 1445 تطبيق سلفة

كيفية طلب تمويل شخصي سريع؟

قامت منصة سلفة بالإعلان عن سهولة التقديم على قرض شخصي بدون تحويل راتب، من خلال التسجيل في سلفة، موضحة إنه يمكنك القيام بإجراءات طلب القرض من خلال:

  • موقعها الرسمي على الإنترنت ودون الحاجة لزيارة الفرع.
  • كما بإمكانك استلام القرض من المنصة في خلال 24 ساعة دون الحاجة إلى تحويل راتبك.
  • كما خصصت تطبيق سلفة المتاح على متجر التطبيقات للهواتف الذكيةن ومنها يتم التقديم بسهولة.

كما وضعت بعض الشروط لطالب القرض ومن يتطابق عليه تلك الشروط سوف يتم حصوله على التمويل بشكل فوري، ولطلب القرض قم بالإطلاع على الخطوات التي قامت بوضعها المنصة على الموقع الرسمي لها.

 

هل استطيع اخذ قرض بدون تحويل الراتب؟

نعم بإمكانك الحصول على قرض شخصي دون الحاجة لتحويل الراتب، من منصة سلفة إذا توافرت الشروط في الشخص المتقدم للقرض، يجب عليك الإطلاع عليها أولًا، قبل القيام بخطوات التقديم، وهي:

الجنسية للسعوديين فقط
العمر ما بين 23 إلى 60
العمل لابد أن يكون على رأس العمل
المدة السابقة للعمل بالقطاع الخاص 6 اشهر
المدة السابقة للقطاع الحكومي 3 شهور

ما هي البنوك التي تعطي قروض بدون تحويل الراتب؟

هناك العديد من البنوك التي أعلنت من جانبها عن إمكانية تسليم قروض بدون تحويل راتب، وبتسهيلات بسيطة ومميزة لعملائها ولمن تنطبق عليه الشروط، مثل تمويل الراجحي، وكذلك بنك المشرق، وهو من البنوك في المملكة العربية السعودية، وبنك الاستثمار العربي، وكذلك منصة سلفة.