مأزق لكولر.. الدحيل القطري يتفاوض مع نجم الأهلي واللاعب يرحب

مأزق لكولر.. الدحيل القطري يتفاوض مع نجم الأهلي واللاعب يرحب

كشف الناقد الرياضي إسلام محمد، أن اللاعب محمد عبد المنعم، تقلى عرضا من فريق الدحيل القطري، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، مشيرا إلى أن المفاوضات تمت بين اللاعب ومسؤولي النادي القطري من أجل إتمام الصفقة.

مأزق لكولر.. الدحيل القطري يتفاوض مع نجم الأهلي واللاعب يرحب

وأشار الناقد الرياضي في تصريحات خلال برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة صدى البلد الفضائية، إلى أن اللاعب رحل بخوض تجربة احترافية جديدة ويضغط بكل قوة من أجل الحصول على موافقة للرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو المقبل.

تفاصيل جلسة الخطيب مع مارسيل كولر

وكشف الناقد الرياضي، تفاصيل الجلسة التي عقدها محمود الخطي رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في حضور كلا من محسن صالح وزكريا ناصف عضوا لجنة التخطيط، وحسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي.

وأشار إلى أن الجلسة شهدت حالة من الغضب من جانب محمود الخطيب الذي طالب كولر بالتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وعبر عن استيائه من أداء الفريق الذي لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه، مشيرا إلى أن الاجتماع شهد مناقشة ملف الراحلين عن صفوف الفريق حيث وافق كولر على رحيل الثنائي صلاح محسن واللاعب الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وأوضحت الناقد الرياضي أن مارسيل كولر طالب بدعم الفريق بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير من أجل دعم الفريق والمحافظة على حظوظه في المنافسة على البطولات، حيث طالب بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي جوستافوا سوزا مهام فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

وأشار محمد إلى أن، كولر طالب بسرعة حسم ملف اللاعب التونسي علي معلول ومستقبله مع الفريق وذلك بعد تلقيه العديد من العروض لا سيما من الدوري السعودي.