طالب بعودة هذا اللاعب.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي في انتقالات الشتاء

طالب بعودة هذا اللاعب.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي في انتقالات الشتاء
كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض فكرة الاستغناء عن أي لاعب من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، كما طالب بتدعيم عدد من المراكز من أجل مواصلة المنافسة على البطولات.

طالب بعودة هذا اللاعب.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي في انتقالات الشتاء
كولر

وأشارت التقارير إلى أن السويسري كولر تمسك ببقاء جميع عناصر الفريق في ظل مشاركة الفريق في عدد كبير من البطولات المحلية والقارية مثل بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية، والبطولات المحلية.

رحيل لاعب وحيد وعودة المغربي

وأوضحت المصادر، أن هناك استثناء وحيد لدى مارسيل كولر بشأن عدم رحيل أي لاعب، وهو الموافقة على خروج اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، على سبيل الإعارة من أجل منحه فرصة للمشاركة بشكل أساسي، لا سيما وأنه خرج من حاسبات المدرب منذ بداية الموسم وشارك في دقائق معدودة.

وقالت التقارير أن “كولر يرغب فى عودة محمد مغربي المعار الي نادي سموحة نظرا لحاجة المارد الأحمر إلي خدماته عقب ظهوره بشكل لافت بصفوف الفريق السكندري”، مشيرا إلى أن المدرب يرغب في التعاقد مع مهاجم تحت السن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل العقم التهديفي للمهاجمين الحاليين الذي أثر على نتائج الفريق خاصة في البطولة المحلية.

على جانب آخر، تسافر بعثة النادي الأهلي إلى تنزانيا لمواجهة فريق يانج إفريكانز يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وأعلن المدرب السويسري مارسيل كولر قائمة الفريق للمباراة والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
  • خط الدفاع: على معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح.
  •  خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.
  •  خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو وصلاح محسن.