الشروط ومواعيد التقديم.. شركة الكهرباء تعلن عن وظائف جديدة

الشروط ومواعيد التقديم.. شركة الكهرباء تعلن عن وظائف جديدة
شركة الكهرباء

أعلنت الشركة القابضة للكهرباء مصر، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف للعمل بالشركة القابضة، وشركات إنتاج وتوزيع الكهرباء التابعة لها، على أن يراعي النطاق الجغرافي لكل شركة، وذلك لبعض التخصصات من خريجي كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات والعلوم وكذلك خريجي المعاهد، والمدارس الفنية الصناعية وفقا لعدد من التخصصات.

الشروط ومواعيد التقديم.. شركة الكهرباء تعلن عن وظائف جديدة
شركة الكهرباء

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه بالنسبة للمهندسين، هناك تخصصات مطلوبة مثل ” كهرباء قوى ، وميكانيكا قوى، واتصالات، والإليكترونات، ومدنى ومعمارى، وكيمائى، ومهندس حاسبات ونظم المعلومات”، أما بالنسبة لتخصص الكيميائي، فهناك عدد من التخصصات المطلوبة وهي كيمياء عامة، وكيمياء خاصة، فنيين تخصصات كهرباء قوى، ميكانيكا قوى، أجهزة وتحكم، وتشكيل معادن ولحام ومساحة وتبريد وتكييف وكيمياء.

طريقة التقديم على وظائف الكهرباء

وأضافت الشركة، أنه يمكن التقديم على الوظائف المطلوبة، من خلال تسجيل الراغبين بياناتهم على الموقع الإلكتروني للشركة القابضة لكهرباء مصر، على أن يراعي أن التقديم مستمر لمدة أسبوعين بداية من اليوم الجمعة الأول من ديسمبر، ووضعت الشركة عدد من الشروط المطلوبة في كل وظيفة بشكل خاص، بالإضافة إلى الاشتراطات العامة التي تشمل ما يلي:

  1. لا يزيد عمر المتقدم لوظائف مهندس، أخصائي، كيميائي على 30 عاما، و28 عاما لوظيفة فني خلال فترة الإعلان.
  2. أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأدى الخدمة العسكري أو أعفي منها.
  3. لا يكون المتقدم قد سبق الحكم عليه بأي عقوبة جنائية مخلة بالشرف والأمانة.
  4. أن يجتاز المتقدم الاختبارات الفنية والسلوكية والمقابلة الشخصية والكشف الطبي قبل التعيين.
  5. أن يجيد المتقدم العمل ضمن فريق وأن يكون منضبط وملتزم باللوائح والقوانين ولديه القدرة على التواصل الفعال مع الأفراد والعمل بالمواقع والتوقيتات التي تحددها جهة العمل.
  6. أن تكون الأولوية لقاطني المناطق القريبة من مواقع العمل المطلوبة التعيين بها.
  7. يكون هناك اختبار للمقبولين لمدة عام على الأقل، ومنحهم مكافأة شاملة شهرية.