رمضان صبحي يحسم الجدل بشأن انتقاله للزمالك

رمضان صبحي يحسم الجدل بشأن انتقاله للزمالك
رمضان صبحي

كشف اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة بشأن انتقاله إلى فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، من أجل الانتقال إلى نادي جماهيري والعودة إلى منصات التتويج حيث لم يتوج بأي بطولة منذ انتقاله إلى الفريق السماوي.

رمضان صبحي يحسم الجدل بشأن انتقاله للزمالك
رمضان صبحي

وأكد رمضان صبحي لأحد المقربين له، أنه لا صحة لما تردد حول رغبته بالانتقال إلى الزمالك، مؤكدا أن هدفه الأولى ورغبته الأولى هي الرحيل إلى قارة أوروبا والعودة إلى خوض تجربة الاحتراف من جديد، خاصة بعد تجربته السابقة في الدوري الإنجليزي قبل العودة لصفوف الأهلي.

وحول الأنباء التي ترددت عن رغبة نادي بيراميدز في تخفيض قيمة عقد اللاعب، أكدت المصادر المقربة أنه لا يوجد أي أمر من هذا القبيل، والنادي لم يفتح معه الموضوع من الأساس، ولم يتطرق له ولم يحدث من قريب أو من بعيد، مشيرا إلى ان اللاعب يتبقى له في عقده مع بيراميدز موسم ونصف، والنادي ملتزم بجميع الاتفاقات المادية معه ومع كل الزملاء.

ويتصدر فريق بيراميدز تحت قيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، ترتيب جدول الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه الثلاثاء على فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وتعادل الأهلي مع فريق سموحة السكندري، وذلك بعد مباريات أمس الخميس.

وجاء بيراميدز في المركز الأول برصيد 16 نقطة، قبل الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام بلدية المحلة وجاء الزمالك في المركز السادس برصيد 11 نقطة وجاء ترتيب المسابقة على النحو التالي:

1- بيراميدز – 16 نقطة.

2- الأهلي – 14 نقطة.

3- زد – 12 نقطة.

4-فيوتشر – 12 نقطة.

5-الاتحاد السكندري – 12 نقطة.

6- الزمالك – 11 نقطة.

7- طلائع الجيش – 11 نقاط.

8-الجونة – 10 نقاط.

9- إنبي – 10 نقاط.

10- سموحة – 9 نقاط.

11- المصري – 9 نقاط.

12- بلدية المحلة – 8 نقاط.

13- سيراميكا كليوباترا – 7 نقاط.

14-فاركو – 5 نقاط.

15- الإسماعيلي – 4 نقاط.

16- الداخلية – 4 نقاط.

17- البنك الأهلي – 3 نقاط.

18- المقاولون العرب –  3 نقاط.