مدرب عالمي يعرض خدماته على الزمالك لتولي الفريق خلفا لأوسوريو

مدرب عالمي يعرض خدماته على الزمالك لتولي الفريق خلفا لأوسوريو
الزمالك

تسيطر حالة من التردد داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، بشأن ملف المدير  الفني، بين استمرار المدرب المؤقت معتمد جمال في القيادة الفنية للفريق، لا سيما وأن الفريق عاد معه للانتصارات بالفوز في 3 مباريات متتالية على بيراميدز في كأس مصر والتأهل للمباراة النهائية، والفوز على فريق أبو سليم الليبي في الكونفدرالية، والفوز على مودرن فيوتشر في الدوري، وبين التعاقد مع مدرب أجنبي قوي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

مدرب عالمي يعرض خدماته على الزمالك لتولي الفريق خلفا لأوسوريو
الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة الزمالك يناقش كافة الخيارات بشأن ملف المدرب الفني، حيث تناقشه بالتوازي مع بعض الملفات الأخرى حسب أولوية كل ملف، مثل ملف حل أزمة وقف القيد المفروض على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لعدم سداد  مستحقات فريق لشبونة البرتغالي، ومستحقات الثنائي خالد بو طيب وبنجامين أتشيمبونج، وملف الصفقات الجديدة خلال الانتقالات الشتوية إذا تمكنت الإدارة من حل أزمة القيد.

مدرب عالمي على طاولة الزمالك

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن إدارة نادي الزمالك تناقش عددا من السير الذاتية، للمدربين الأجانب للاستقرار على المدرب المناسب في حالة الاستقرار على الاستعانة بمدرب أجنبي، مشيرا إلى أن المدرب البرتغالي نيلو فينجاد المدرب السباق لنادي الزمالك عرض خدماته على القلعة البيضاء لتولي القيادة الفنية.

وأوضحت التقارير، أن المدرب البرتغالي فينجادا، عرض  إمكانية العودة من جديد وتدريب الفريق خلال الوقت الحالي، خاصة وأن قريب من الأحداث بقوة سواء في داخل الفريق أو في الكرة المصرية بشكل عام، بعد  أن تولى منصب المدير الفني لاتحاد الكرة في وقت سابق.

وأفادت التقارير، أنه من المتوقع أن يحسم الزمالك موقفه النهائي مع عرض فينجادا لتولي قيادة الفريق أو صرف النظر عن هذه الخطوة خلال الوقت الحالي.

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك، مباراة قوية أمام سوار الغيني يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد السلام الدولي في الجولة الثانية من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.