الزمالك يقرر الاستغناء عن ثنائي أجنبي في الانتقالات الشتوية

الزمالك يقرر الاستغناء عن ثنائي أجنبي في الانتقالات الشتوية
الزمالك

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك استقرار على الاستغناء عن ثنائي أجنبي في صفوف الفريق بشكل رسمي خلال الفترة الحالية ، وذلك بعد أن خضعا مؤخرا لاختبارات مع فريق مواليد 2003 وفشلا في إثبات قدراتهما لضمهما لصفوف الفارس الأبيض.

الزمالك يقرر الاستغناء عن ثنائي أجنبي في الانتقالات الشتوية
الزمالك

وقالت المصادر، أن هناك لاعبا من الجزائر مواليد 2003 يلعب في مركز الظهير الأيسر خاض اختبارات مع فريق النادي خلال الفترة الماضية، إضافة إلى لاعب من نيجيريا في مركز خط الوسط تواجدان في النادي خلال الفترة الماضية من أجل بحث ضمهم للفريق ولكن جرى توجيه الشكر لهمها على الفترة التي قدموها مع النادي.

وأضافت المصادر أن “الثنائي تواجد لمدة لا تقل عن أسبوعين في اختبارات رفقة فريق 2003 خلال الفترة الماضية، ولكن إبراهيم صلاح المدير، الفني للفريق، لم يقتنع بهما ووجه لهما الشكر”.

ويستعد فريق الزمالك مواليد 2003 لمواجهة الديربي والقمة المرتقبة مع الغريم التقليدي الأهلي، والمقرر لها يوم الأحد المقبل 3 ديسمبر الجاري ضمن مباريات دوري الجمهورية، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي  الزمالك بميت عقبة.

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة،  من أجل الاستعداد لمواجهة فريق سوار الغيني يوم الأحد المقبل 3 ديسمبر على استاد السلام الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الزمالك تحت قيادة المدرب المؤقت معتمد جمال، لمواصلة الانتصارات التي بدأها مع الفريق بعد  أن حقق الفوز على فريق بيراميدز في كأس مصر وتأهل إلى المباراة النهائية، والفوز على أبو سليم الليبي في الكونفدرالية، والفوز يوم الأربعاء الماضي على فريق مودرن فيوتشر في الجولة السابعة من بطولة الدوري.