ضربة استباقية.. خطوة جديدة لنجم الأهلي للرحيل في نهاية الموسم

ضربة استباقية.. خطوة جديدة لنجم الأهلي للرحيل في نهاية الموسم
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول للنادي الأهلي ومنتخب مصر، طالب إدارة النادي والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، السماح له بخوض تجربة احترافية خلال الفترة المقبلة والاستماع للعروض المقدمة للنادي من أجل اكتساب خبرات والعودة لصفوف الفريق من جديد.

ضربة استباقية.. خطوة جديدة لنجم الأهلي للرحيل في نهاية الموسم
الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب وقع خلال الفترة الأخيرة، مع شركة تسويق إنجليزية، على أمل توفير عرض خارجي له خلال الفترة المقبلة في ظل رغبته في خوض تجربة احترافية في أوروبا، حيث يعد اللاعب من العناصر المميزة داخل صفوف المارد الأحمر ومنتخب الفراعنة خلال الفترة الطويلة الماضية وهو ما رشحه للدخول في حسابات العديد من الأندية الأوروبية.

وقال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأسبق، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج مع شوبير المذاع على أون سبورت، إن “محمد عبد المنعم حلمه هو الاحتراف وخوض تجربة اللعب في أوروبا، ولن يتنازل عنه، واللاعب وقع مع شركة تسويق أجنبية خلال الفترة الماضية، لتسويقه في أوروبا وتوفير عرض للرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

على جانب آخر، وصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى تنزانيا في ساعة متأخرة أمس الخميس، استعدادا لمواجهة فريق يانج إفريكانز التنزاني، والمقرر لها غدا السبت على ملعب بنجامين مكانا بدار السلام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الغد، بعدما افتتح مشواره في دور المجموعات، بالفوز على فريق ميدياما الغاني في  الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون مقابل على استاد السلام في القاهرة، لا سيما وأن الفريق ظهر بمستوى باهت في الدوري مؤخرا وتعادل مع سموحة سلبيا.