مفاجأة.. كولر يرفض رحيل لاعب الأهلي المغضوب عليه من الجماهير

مفاجأة.. كولر يرفض رحيل لاعب الأهلي المغضوب عليه من الجماهير
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، استقر على استمرار اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق حتى نهاية الموسم الجاري مع نهاية عقده،  على الرغم من المستوى الباهت الذي قدمه مع الفريق منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ومطالبة الجماهير برحيله في الميركاتو المقبلة.

مفاجأة.. كولر يرفض رحيل لاعب الأهلي المغضوب عليه من الجماهير
الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب السويسري كولر، أصر خلال اجتماعه الأخير مع محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي على تمسكه باستمرار الفرنسي موديست حتى نهاية عقده في نهاية  الموسم الجاري، وحسم موقف التجديد له لموسم إضافي بعد نهاية الموسم.

وأوضحت التقارير، أن كولر فضل التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقلبة في شهر يناير القادم ليكون برفقة الفرنسي موديست لتدعيم صفوف الفريق دون رحيله، من أجل الاعتماد على الثنائي خلال المرحلة المقبلة وعدم فقدان أحدهم.

وأوضحت التقارير، أن هناك حالة من الاستقرار داخل النادي  الأهلي،  على تفيذ طلبات المدرب السويسري كولر،  خلال فترة المقبلة من أجل تعديل مسار الفريق الذي بات مستواه في تنازل مستمر خلال اللقاءات الأخيرة، وسط حالة من عدم الرضا من الإدارة وهو الأمر الذي أبلغ به الخطيب في الاجتماع الأخير للمدير الفني.

على جانب آخر، وصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى تنزانيا، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق يانج إفريكانز، المقرر لها غدا السبت في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، واختار المدرب السويسري كولر قائمة لاعبين على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء
  • خط الدفاع: على معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح.
  •  خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.
  • خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو وصلاح محسن.