النصر يقع في فخ الهلال بثلاثية نظيفة في دوري روشن للمحترفين

النصر يقع في فخ الهلال بثلاثية نظيفة في دوري روشن للمحترفين
مباراة الهلال والنصر

وقع رونالدو وأعوانه في فخ الهزيمة الثقيلة من نادي الهلال السعودي بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي دوري روشن للمحترفين موسم 2023 2024. حيث شهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة نتجت عنها تفوق نادي الهلال بالفوز بنتيجه كبيرة وغير متوقعة 3-0 وصادمة لعشاق نادي النصر بشكل عام وللعديد من مشجعي كريستيانو من جميع أنحاء العالم بشكل خاص.

النصر يقع في فخ الهلال بثلاثية نظيفة في دوري روشن للمحترفين
مباراة الهلال والنصر

مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

في قمة ديربي الرياض والتي أقيمت على ملعب استاد الملك فهد الدولي تفوق أصحاب الأرض الزعيم نادي الهلال السعودي على نادي النصر السعودي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ. وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وشهد ضياع العديد من الفرص المحققة، وتفوق ملحوظ من قبل حراس الفريقين.

أهداف مباراة الهلال والنصر

جاءت أهداف المباراة كلها في شوط المباراة الثاني، وتعثر نادي النصر في إحراز أي أهداف سوى هدف كريستيانو رونالدو والذي تم إلغائه بواسطة تقنية الفيديو بداعي التسلل.

أهداف الهلال والنصر
من مباراة الهلال والنصر

أحرز أهداف نادي الهلال الثلاثة كلا من سيرجي ميلينكوفيتش سافتيش والذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 64، وألكساندر ميتروفيتيش والذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 89، ثم يعود ميتروفيتيش ليؤكد تفوق الهلال بالثلاثية ويحرز هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 92.

هدف رونالدو في الهلال
إلغاء هدف رونالدو بداعي التسلل

كما شهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمية وأهمها حالة الطرد للاعب علي آل بليهي في الدقيقة 93. لينسدل الستار على هذا اللقاء بالتفوق الكاسح للهلال بثلاثة أهداف نظيفة.

ترتيب الدوري السعودي بعد ديربي الرياض

بعد هذا الفوز المثير أكد الهلال صدارته للدوري السعودي برصيد 41 نقطة، وتوقف رصيد النصر عند 34 نقطة، بينما جاء الأهلي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، وحل الاتحاد رابعًا  بعدد نقاط 28 نقطة.