مقابل زيزو.. الزمالك يجهز 4 صفقات سوبر في الشتاء بينهم مهاجم دولي

مقابل زيزو.. الزمالك يجهز 4 صفقات سوبر في الشتاء بينهم مهاجم دولي
الزمالك

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، عن اقتراب رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك إلى نادي الشباب السعودي، بعد تصريح أحد الإعلاميين السعوديين بأن الفريق السعودي اقترب من حسم انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مقابل زيزو.. الزمالك يجهز 4 صفقات سوبر في الشتاء بينهم مهاجم دولي
الزمالك

وأكد الإعلامي الرياضي عماد الصائغ، أن نادي الشباب السعودي، عاد إلى المفاوضات القوية من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد أن  فشلت المفاواضات خلال الصيف الماضي، مشيرا إلى ان الزمالك لديه مشكلة في وقف القيد بسبب مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وبيع زيزو سيحل الأزمة بالإضافة لدفع مستحقات اللاعبين والتعاقد مع صفقات جديدة.

وأضاف الصائغ، أن الزمالك في الساعات الماضية فتح خطوط مفاوضات مع أندية مصري لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية ولربما يكون الحل في بيع اللاعب أحمد سيد زيزو من أجل حسم هذه الملفات.

وكشف إبراهيم سعيد نجم الأهلي السابق، في تصريحات عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث أكد  أن الفريق يسعى للتعاقد  مع اللاعب مروان حمدي مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة قيمتها وصلت لـ  20  مليون جنيه.

وأضاف سعيد في تصريحاته: “يبدو أن الزمالك يسعى إلى تعزيز قوته الهجومية من خلال التعاقد مع مروان حمدي وهو لاعب دولي ينضم علي فترات لمنتخب مصر وكان اساسي فترة تدريب كيروش للمنتخب المصري، نادي الزمالك يسعى لعودة مروان حمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد الأزمة الأخيرة مع إدارة النادي البورسعيدي وردود الفعل الجماهيرية”.

على جانب آخر، يستعد الزمالك لمواجهة فريقة سوار الغيني،  غدا الأحد 3 من ديسمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد السلام في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال الإعلامي ابراهيم عبد الجواد فى تصريحات تلفزيونية  عبر قناة أون تايم سبورت  “إن مسؤولي القلعة البيضاء دخلوا في مفاوضات مع هؤلاء اللاعبين من أجل الحصول على خدماتهم في الشتاء المقبل وهم محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش وناصر ماهر لاعب نادى مودرن فيوتشر وعبد العزيز البلعوطى حارس مرمي انبي”.

وعلى جانب آخر، يستعد الزمالك لمواجهة فريق سوار الغيني في التاسعة مساءً يوم الأحد المقبل على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لدوري كأس الكونفدرالية الأفريقية.