بيع واستغناء… الأهلي يستقر على رحيل 6 لاعبين دفعة واحدة في يناير

بيع واستغناء… الأهلي يستقر على رحيل 6 لاعبين دفعة واحدة في يناير
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقروا على رحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، سبب سوء مستوى البعض وغياب البعض عن القناعات الفنية، فضلا عن طلب لاعبين الرحيل بسبب عدم المشاركة.

بيع واستغناء… الأهلي يستقر على رحيل 6 لاعبين دفعة واحدة في يناير
مارسيل كولر

وأشارت التقارير الصادرة من التتش، أن الإدارة أبدت موافقة نهائية على بيع اللاعب المالي أليو ديانج بشرط وجود  عرض مالي مناسب، خاصة وأن الفريق قد تلقى في وقت سابق عروض من أندية أوروبية وكان المارد الأحمر يمانع، ومع توافر بدائل يوجد إمكانية للاستغناء عنه خلال الفترة الحالي.

وأوضحت التقارير،  أن اللاعب محمد عبد المنعم أبدى نية للرحيل عن صفوف الفريق وخوض تجربة احترافية في الخارجي، وقال أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق في تصريحات إذاعية،  أن عبد المنعم يحلم بالاحتراف الخارجي الفترة المقبلة،  وأنه وقع مع شركة تسويق إنجليزية من أجل تسويقه في الدوريات الأوروبية خاصة وأن اللاعب عقده ينتهي في نهاية الموسم المقبل ولم يتم التجديد له حتى الآن.

 صفقة تبادلية في الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب كريم نيدفيد العائد من الإعارة، على رأس قائمة الراحلين على الرغم من قلة مشاركات اللاعب لعدم اقتناع كولر الكاملة به، وقد ينضم إليه في نفس الصفقة اللاعب خالد عبد الفتاح من أجل الحصول على خدمات اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق مودرن فيوتشر.

وأوضحت التقارير، أن الحارس الشاب حمزة علاء طالب بالرحيل عن صفوف الأهلي من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات المقبلة من أجل المشاركة في أولمبياد باريس، حيث يحتاج اللاعب لإثبات أحقيته في حراسة عرين الفراعنة.

وعلى مستوى تجديد العقود، فأن اللاعب عمرو السولية وعلي معلول مهددان بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، حيث لم يتوافق الثنائي مع الإدارة على صيغة التعاقد حتى الآن، ومع اقتراب الأهلي من التعاقد من ضم أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك أصبح رحيل معلول ممكنا، إضافة أن الفريق لم يتأثر بغياب السولية أثناء إصابته الطويلة.