أزمة لكولر.. موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في كأس العالم للأندية مع الأهلي

أزمة لكولر.. موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في كأس العالم للأندية مع الأهلي
محمد عبد المنعم

حالة من القلق، سادت بين جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد تعرض اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق ومنتخب مصر إلى إصابة قوية خلال الساعات الماضية، لا سيما وأن الجماهير تعول عليه كثيرا في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 من ديسمبر الجاري.

أزمة لكولر.. موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في كأس العالم للأندية مع الأهلي
محمد عبد المنعم

ويمثل اللاعب محمد عبد المنعم إضافة قوية للأهلي في أي مباراة ويفضله المدرب السويسري مارسيل كولر على أي مدافع، خاصة وأن المنافسة ستكون قوية في مونديال الأندية، حيث تعرض اللاعب لإصابة خلال تدريبات الفريق يوم الجمعة في تنزانيا قبل مواجهة فريق يانج إفريكانز التنزاني.

وغاب اللاعب محمد عبد المنعم عن مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز التي أقيمت مساء السبت في الجولة الثانية من دور مجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، ودفع مارسيل كولر بالثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم في الدفاع.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب محمد عبد المنعم سيغيب عن مباراة الأهلي المقبلة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم الجمعة المقبلة 8 من ديسمبر الجاري على استاد السلام بالقاهرة في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

طبيعة إصابة عبد المنعم

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن إصابة اللاعب محمد عبد المنعم ليست قوية وتحتاج لخوض برنامج تأهيلي لمدة أسبوع، وسيكون ضمن بعثة الفريق المسافرة إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات بطولة مونديال الأندية التي يستهلها الأهلي يوم 15 من الشهر الجاري بمواجهة الفائز بين فريقي اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في دور ربع نهائي البطولة.

وكان اللاعب محمد عبد المنعم قد نشر من خلال موقع الانستجرام صورة لقدمه متأثرة بالإصابة بتورم شديد وكتب عليها “الحمد لله”.