مرتبات مجزية.. وظائف جديدة بشركة الكهرباء بهذه الشروط

مرتبات مجزية.. وظائف جديدة بشركة الكهرباء بهذه الشروط
شركة الكهرباء

أعلنت الشركة القابضة للكهرباء، التابعة إلى وزارة الكهرباء والطاقة الجديد والمتجددة، عن وجود عدد من الوظائف الخالية، حيث بدأت في تلقى طلبات الراغبين في شغل هذه الوظائف التي أعلنت عنها بداية من يوم الجمعة الماضية 2 من ديسمبر والتي تضمنت وظائف بالشركات التابعة لها في شركات إنتاج وتوزيع الكهرباء وذلك من خريجي كليات الهندسة والعلوم والحاسبات والمعلومات وخريجي المعاهد والمدارس الفنية الصناعية حسب عدد من التخصصات.

مرتبات مجزية.. وظائف جديدة بشركة الكهرباء بهذه الشروط
شركة الكهرباء

وزارة الكهرباء وظائف شركة الكهرباء

وقالت الشركة القابضة للكهرباء من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن التخصصات المطلوبة للتعيين تشمل كلا من ” مهندسين كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، واتصالات وإلكترونيات، ومدني، ومعماري، وكيميائي، وذك بالإضافة إلى مهندس حاسبات ونظم المعلومات”.

وأشارت الشركة إلى حاجتها لشغل بعض التخصصات بالنسبة للكيميائي تضم” كيمياء عامة، وكيمياء خاصة، وتشمل تخصصات الفنيين: كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، وأجهزة وتحكم، وتشكيل معادن ولحام، وتبريد وتكييف، ومساحة، وكيمياء”.

شروط وظائف وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة

ووضعت الشركة القابضة لكهرباء مصر، عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين على الوظائف، حيث وضعت شروط خاصة بكل وظيفة، إضافة إلى الاشتراطات العامة التي تشمل ما يلي:

  1. عمر المتقدم يشترط ألا يزيد في وظائف ” مهندس- اخصائي – كيميائي عن 30 عاما، ولوظيفة فني عن 28 عاما خلال فترة الإعلان، وأن يكون المتقدم مصري الجنسية وأدى الخدمة العسكرية أو أُعفي منها”.
  2. ألا يكون قد سبق الحكم علي المتقدم بعقوبة جنائية مخلة بالشرف والأمانة.
  3. اجتياز الاختبارات الفنية والسلوكية والمقابلة الشخصية والكشف الطبي الخاص بكل وظيفة قبل التعيين.
  4. وطالبت الشركة القابضة للكهرباء، الراغبين في العمل تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني للشركة القابضة على أن يكون التقديم لمدة أسبوعين بداية من الجمعة الماضية 1 ديسمبر وحتى 15 من نفس الشهر.