مفاجأة.. بيراميدز يخطف ابن الأهلي بعد رحيله رسميا

مفاجأة.. بيراميدز يخطف ابن الأهلي بعد رحيله رسميا
بيراميدز

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي بيراميدز دخلوا في مفاوضات مع اللاعب أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق وأحد أبناء قطاع الناشئين في التتش، ولاعب مونتريال الكندي الذي فسخ التعاقد معه خلال الساعات الماضية بعدما قضى نحو موسمين معهم.

مفاجأة.. بيراميدز يخطف ابن الأهلي بعد رحيله رسميا
بيراميدز

وأشارت التقارير، أن المسؤولين في بيراميدز تحركوا في مفاوضات جادة لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، مشيرا إلى أن اللاعب رحب بالانضمام لصفوف الفريق السماوي في الميركاتو القادم.

وأعلن نادي مونتريال الكندري، رحيل محترفه المصري أحمد حمدي مساء الجمعة الماضية، وذلك بعدما قررت إدارة النادي عدم تجديد عقده مع مجموعة آخرى مع اللاعبين ليصبح لاعب حرا يمكنه الانتقال إلى أي نادي خلال الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

وكان اللاعب أحمد حمدي قد انتقل إلى صفوف فريق مونتريال الكندي بصفقة نهائية يناير عام 2022 قادما من صفوف فريق الجونة المصرية بعدما لعب لمدة موسم مع الفريق الكندي على سبيل الإعارة، ولعب معهم نحو 53 مباراة خلال الموسمين الماضين حيث سجل خلالها نحو 3 أهداف وصنع هدفا وحيدا، وتوج معهم بلقب وحيد هو كأس البطولة الكندية على حساب تورنتو بهدف دون مقابل.

على جانب آخر، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف لكل فريق أمام نادي يانج إفريكانز في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت مساء أمس السبت في تنزانيا، ومن المقرر أن يلتقى الفريق يوم الجمعة المقبلة 8 من ديسمبر الحالي بالقاهرة في الجولة الثالثة من مجموعات البطولة، وجاء ترتيب المجموعة على النحو التالي:

  • المركز الأول: الأهلي 4 نقاط
  • المركز الثاني:  شباب بلوزداد 3 نقاط
  • المركز الثالث: ميدياما الغاني 3 نقاط
  • المركز الرابع: يانج افريكانز نقطة واحدة