بينهم لاعب مفاجأة.. ضوء أخضر من كولر برحيل خماسي الأهلي في الشتاء

بينهم لاعب مفاجأة.. ضوء أخضر من كولر برحيل خماسي الأهلي في الشتاء

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حسمت قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك لعدم حاجة الفريق لجهودهم أو لتحقيق رغبتهم في الرحيل للحصول على فرصة للمشاركة، بعد ابتعادهم وخروجهم من حسابات كولر.

بينهم لاعب مفاجأة.. ضوء أخضر من كولر برحيل خماسي الأهلي في الشتاء

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر، رحب برحيل أكثر من لاعب ومنح ضوء أخضر للإدارة من أجل الاستغناء عنهم على رأسهم اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، واللاعب حمزة علاء حارس المرمي الشاب  برغبة منهما من أجل الحصول على فرصة للمشاركة.

وأوضحت التقارير، أن كولر لم يمانع في رحيل اللاعب معتز محمد المدافع الشاب، على سبيل الإعارة من أجل اكتساب خبرات ومن ثم العودة لصفوف الفريق، كما طالب اللاعب كريم نيدفيد بالرحيل عن صفوف الفريق وكذلك اللاعب أحمد عبد القادر الذي خرج من حسابات المدير الفني خلال الموسم الحالي وهناك رغبة ملحة للخروج من الفريق.

مفاجآت في قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية

على جانب آخر، أعلن المدرب السويسري كولر، قائمة اللاعبين المقرر لهم المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 من ديسمبر الجاري، بمشاركة 7 فرق وهي ” الاتحاد السعودي، الأهلي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي”.

وشهدت قائمة الأهلي غياب الرباعي محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم للإصابة، وأحمد عبد القادر وصلاح محسن لأسباب فنية، وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.
  • خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.
  • خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل “كوكا”، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي “أفشة”، وكريم فؤاد.
  • خط الهجوم: محمود “كهربا”، وبيرسي تاو، وأنطوني موديست.