أفضل 10 أفلام كورية تستحق المشاهدة

أفضل 10 أفلام كورية تستحق المشاهدة

قدمت السينما الكورية في السنوات الماضية أعمال حصرية لا مثيل لها؛ ناهيك عند دقة التصوير وجودة الإنتاج التي تقدم بها أعمالها ومكنتها من تكوين قاعدة جماهيرية واسعة ليس على صعيد كوريا فقط بل على مستوى الوطن العربي بشكل خاص والعالم بشكل عام، بل وأصبحت في الآونة الأخيرة تنافس أعمال هوليوود وبوليود، وفي حال كنت تبحث عن أفضل أفلام كوريا 2023 فإننا نقدم لك فيما يلي قائمة بأفضل وأجدد أفلام كورية لهذا العام.

أفضل 10 أفلام كورية تستحق المشاهدة

أفضل أفلام كوريا 2023

من أفلام كوريا التي حصلت على إعجاب العديد من المشاهدين لعام 2023 ما يلي:

Unlocked:

يعد هذا الفيلم من أفضل أفلام الجريمة والدراما والغموض التي أطلقتها كوريا على منصة نتفلكس في شهر فبراير 2023، وتدور أحداث الفيلم حول امرأة يقع هاتفها في يد رجل خطير يتتبع كل تحركاتها في أجواء من الغموض والإثارة.

JUNG_E:

نال هذا الفيلم إعجاب العديد من المشاهدين من حول العالم، فهو يعد من أفضل أفلام الخيال العلمي لعام 2023، وتدور أحدث الفيلم حول القرن 22 عندما يصبح الكوكب غير صالح للحياة وتصبح الملاجئ هي الحل الوحيد للبشر، ولكن حين تقوم حرب بين الملاجئ يتم إخضاع (جونغ إي) إلى تجربة استنساخ دماغية.

Soulmate:

يعد هذا الفيلم من أفضل وأهم أفلام كوريا لعام 2023 وتدور أحداثه حول فتاتين تربطهم علاقة صداقة قوية على مدار 14 عام، ولكن في سن البلوغ يقابلهم العديد من المشاكل التي يحاولان تفاديها رغم ما يمرون به من اضطرابات.

Devil in the Lake:

إن كنت تبحث عن فيلم كوري يستحق المشاهدة، فلا يمكن التغافل عن فيلم الشيطان في البحيرة الذي يعد من أفضل أفلام الرعب لعام 2023، حيث تدور أحداث الفيلم حول امرأة تذهب للعمل في قصير سيدة عجوز غنية، ولكن مع الوقت تلاحظ جرائم قتل مروعة وحالات اختفاء غامضة تقلب حياتها رأسًا على عقب.

أجدد أفلام كورية على نتفلكس

  • مشروع إصطياد الذئب Project Wolf Hunting
  • زومبي كانغنام Gangnam Zombie
  • رجال الطليعة The Point Men
  • جونغ إي Jung_E
  • قتل بوكسون Kill Boksoon