بعد استبعاده من مونديال الأندية.. نجم الأهلي يطلب الرحيل في الشتاء

بعد استبعاده من مونديال الأندية.. نجم الأهلي يطلب الرحيل في الشتاء
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن هناك أزمة اشتعلت خلال الساعات الماضية بين اللاعب أحمد عبد القادر نجم الأهلي، وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء، على خلفية استبعاده من قائمة بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 من ديسمبر الجاري.

بعد استبعاده من مونديال الأندية.. نجم الأهلي يطلب الرحيل في الشتاء
الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب أحمد عبد القادر نجم الأهلي أخطر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق بأنه لن يستمر ضمن صفوف الفريق بعد  استبعاده من المشاركة في مونديال الأندية، وأنه متمسك بقرار الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم وخوض تجربة احترافية.

وأوضحت التقارير،  أن اللاعب أحمد  عبد القادر لاعب  الأهلي، طالب من مدير الكرة، مساعدته في ترك الأهل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد خروجه بشكل كبير من حسابات المدير الفني مارسيل كولر.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر قد أعلن، قائمة اللاعبين المقرر لهم المشاركة في مونديال الأندية التي يشارك في 7 فريق وهي “”الاتحاد السعودي، الأهلي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي”.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى السعودية على متن طائرة خاصة يوم 11 من ديسمبر الجاري، حيث يخوض أول مباراة له يوم 15 من الشهر نفسه حيث يواجه الفائز من مواجهة اتحاد جدة وأوكلاند ستي النيوزيلندي،  وشهدت قائمة الأهلي غياب كلا من محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم بسبب الإصابة، وتم استبعاد الثنائي صلاح محسن وأحمد عبد القادر لأسباب فنية وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.
  • خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.
  • خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل “كوكا”، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي “أفشة”، وكريم فؤاد.
  • خط الهجوم: محمود “كهربا”، وبيرسي تاو، وأنطوني موديست.