خلطة طبيعية وسحرية لتطويل وتكثيف الرموش و الحواجب من أول مرة

خلطة طبيعية وسحرية لتطويل وتكثيف الرموش و الحواجب من أول مرة
خلطة لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب

خلطة لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب بمكونات طبيعية؛ فجميع الفتيات يحرصن على الحصول على حواجب ورموش كثيفة ولكن هناك أسباب تكمن وراء الرموش الخفيفة مثل التقدم في العمر أو المعاناة من مشكلة صحية، أما بالنسبة للحواجب فتصبح خفيفة بسبب كثرة تنفها بالملقاط كما يرجع السبب أيضًا إلى إزالة باستخدام الشمع أو الحلاوة.

خلطة طبيعية وسحرية لتطويل وتكثيف الرموش و الحواجب من أول مرة
خلطة لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب

خلطة لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب

يمكنك استخدام أكثر طريقة طبيعية لحواجبك ثقلها كما تعمل على تكثيف وتطويل الرموش وبالتالي لن تحتاجين إلى الماسكرا، لنبدأ أولاً بطرق تكثيف الحواجب وبعدها طرق تكثيف الرموش:

طرق لتكثيف الحواجب

  • زيت جوز الهند: يحتوي على مواد تعزز نمو شعر الحاجب وتكثفه كفيتامين ه، البروتين، الحديد، ويستخدم من خلال وضع على الحواجب مرة في اليوم.
  • زيت الزيتون: يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تحفز نمو شعر الحواجب بحيث تكون الشعرة طويلة وسميكة وبالتالي تحصلين على مظهر حواجب جميل جدًا، ويستخدم من خلال وضعه على الحواجب يوميًا قبل النوم.
  • زيت الخروع: من الزيوت المعروفة بأنها تكثف الحواجب والرموش وذلك لأنه يغذي جذر الشعر، ويستخدم من خلال تطبيقه مرتين في اليوم، خصصي مرة قبل النوم بحيث تطبقينه قبل النوم وتغسلي حواجبك منه في الصباح.

يمكنك أيضًا استخدام زيت شجرة الشاي، الحليب كامل الدسم، جل الصبار لتكثيف الحواجب بشكل فعال من خلال تطبيق أيًا منهم مرتين في اليوم.

طرق لتكثيف الرموش

  • الفازلين: خذي مسحة خفيفة جدًا من الفازلين وتدلكيها بين أصبعي السبابة والإبهام ثم امسحي على الرموش قبل النوم، واستمري على ذلك يوميًا ولكن تجنبي ملامسة الفازلين للعينين.
  • البيض النيء: لا تستغربين فهو ممتاز جدًا بل من أقوى الوصفات الطبيعية التي تجعل رموشك طويلة وكثيفة، ويستخدم من خلال تطبيق القليل منه على العينين وتركه لمدة نصف ساعة ثم اغسلي عينك بالماء الدافئ وكرري يوميًا.
  • زيت الخروع: لابد من ذكره ضمن طرق تكثيف الرموش لأنه بالفعل يأتي بنتيجة ممتازة جدًا، ويستخدم من خلال وضع مسحة بسيطة منه على الرموش قبل النوم، وينطبق الأمر ذاته أيضًا على زيت جوز الهند وزيت الزيتون.