“شبانة” يكشف مفاجأة بشأن مصير نجم الأهلي مع الفريق

“شبانة” يكشف مفاجأة بشأن مصير نجم الأهلي مع الفريق
الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، يترقب وصول عرض رسمي من أجل خوض تجربة احترافية خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن البعض بدأ الحديث بشأن إمكانية خروجه للاحتراف في الدوري الإنجليزي بعدما وقع مؤخرا لأحد شركات التسويق الإنجليزية.

“شبانة” يكشف مفاجأة بشأن مصير نجم الأهلي مع الفريق
الأهلي

وأضاف شبانة خلال تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس من خلال قناة اي تي سي الفضائية: “غير صحيح ما يتردد حول وجود نية لاحتراف عبدالمنعم في انجلترا، هناك رغبة لدى النادي الأهلي في تمديد عقده، وقد نفاجئ بتمديد عقد عبدالمنعم، والنادي الأهلي أيضا منفتح على رحيله لاوروبا ولكن ليس بأقل من 5 مليون دولار، وأن يتم تحقيق الاستفادة للطرفين، مع وضع بنود مكافأت كعوائد مستقبلية للأهلي، المارد الأحمر يقوم حاليا بتجهيز معتز محمد المدافع الشاب من أجل المشاركة مع الفريق مستقبلا”.

حقيقة عودة أحمد حمدي للأهلي وعودة حجازي

وعلق شبانة في تصريحاته على مصير اللاعب أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق الذي فسخ التعاقد منذ ساعات مع فريق مونتيري،  قائلا “أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق من العناصر الجيدة، ولكن من الصعب انتقاله للنادي الأحمر، وهناك أحاديث عند انتقاله للزمالك أو بيراميدز، وكولر تحفظ على ضمه”.

وعن عودة اللاعب أحمد حجازي من إصابة قطع في الرباط الصليبي ومشاركته مع فريقه اتحاد جدة السعودي،  قال شبانة “هناك حالة سعادة كبيرة بالنسبة لجمهور نادي اتحاد جدة بشأن عودة أحمد حجازي، بل أن الجماهير تريد أن يتقلد حجازي شارة قيادة الفريق وليس بنزيما”.

وأضاف شبانة: “فيتوريا بالتأكيد سعيد بعودة احمد حجازي ويتمنى ايضا عودة الونش مع عبدالمنعم في خط دفاع منتخب مصر، لكن الونش من الصعب اللحاق بامم افريقيا، وبنسبة 100% حجازي سيكون موجود مع المنتخب الوطني في كوت ديفوار”.