سبب وفاة ام غيداء صالح المشهورة السعودية .. وما هو مرضها

سبب وفاة ام غيداء صالح المشهورة السعودية .. وما هو مرضها
مرض ام غيداء صالح

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وخاصة منصة اكس، مع خبر وفاة أم غيداء صالح أحدى مشهورات منصة سناب شات السعوديات، حيث نعى الآلاف من رواد اكس ام غيداء معبرين عن حزنهم لوفاتها، وامتلأت منشورات الدعوات لها بالرحمة والمغفرة، فيما تساءل الكثير عن سبب وفاة أم غيداء صالح، متسائلين عن مرضها الذي تسبب في وفاتها رحمها الله.

سبب وفاة ام غيداء صالح المشهورة السعودية .. وما هو مرضها
مرض ام غيداء صالح

سبب وفاة أم غيداء صالح

وحسب متابعين لحساب غيداء صالح، أن سبب وفاة والدتها هو مرض السرطان حيث كانت تتعالج منه منذ فترة ليست بقصيرة، وكانت غيداء قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء الخامس من ديسمبر وعبر حسابها الرسمي في سناب شات، عن وفاة أمها بعد صراع من المرض.

وقد أثار وفاة أم غيداء صالح في موجة من الحزن على منصة إكس – تويتر سابقاً-، خاصة أن الكثير من متابعيها كانوا يرافقونها مع محنتها وصراع والدتها مع المرض، حيث عبر الالاف عن حزنهم على وفاتها عبر الهاشتاق الذي صعد لقائمة الترند.

مرض أم بسيم وغيداء صالح

وأيضا بسيم شقيق غيداء قد أعلن عبر حسابه عن وفاة والدته الذي كانت تعاني من السرطان، وسبق وأن تفاعل الكثير مع معاناتها ومعاناة بسيم وأشقائه مع مرض والدتهم التي كانت تتعالج في المستشفى، حتى اشتد عليها في أيامها الأخيرة، لتسلم الروح لبارئها يوم الثلاثاء الخامس من ديسمبر.

من هي غيداء صالح

وغيداء هي فتاة سعودية الجنسية، في العشرينات من عمرها،  ومن مشاهير السوشيال ميديا في المملكة، ويتابعها قرابة المليون متابع عبر حساباتها في تويتر، وسناب شات، وهي من المؤثرين في هذا المجال.

ولغيداء أشقاء كذلك بعضهم من المشاهير وخاصة شقيقها بسيم الذي يتابعه الالاف في سناب شات، بجانب شقيقتيها موضي وسديم.