فرمان عاجل من كولر بشأن قائمة الأهلي في مونديال الأندية

فرمان عاجل من كولر بشأن قائمة الأهلي في مونديال الأندية
مارسيل كولر

قال الإعلامي محمد شبانة،  أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حتى المستبعدين من القائمة والتي ستقام خلال الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر الجاري في مدينة جدة.

فرمان عاجل من كولر بشأن قائمة الأهلي في مونديال الأندية
مارسيل كولر

وأضاف شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي إف أم، أن كولر قرر اصطحاب جميع اللاعبين من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين المستبعدين وعلى راسهم الثنائي محمد الضاوي كريستو، واللاعب أحمد عبد القادر، بعد حالة الحزن التي سيطرت عليهم بعد استبعادهم من القائمة.

وأشار شبانة إلى أن قرار كولر، جاء أيضا تحسبا لإصابة أي لاعب في الفريق حيث يمكن لأي فريق إضافة أي لاعب للقائمة حالة التعرض لظروف قهرية مثل التعرض للإصابة، فضلا أن الجهاز الفني يرغب في التواجد أكبر فترة ممكنة بالبطولة ومن ثم السفر بعدها بشكل مباشر إلى الإمارات لخوض منافسات السوبر المصري في مدينة أبو ظبي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي، يوم الإثنين المقبل 11 من ديسمبر الجاري إلى السعودية على متن طائرة خاصة، حيث تكون انطلاقة الفريق يوم 15 من الشهر الجاري، عندما يواجه الفائز من المباراة التي تجمع بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح البطولة.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر قد أعلن عن قائمة الفريق في مونديال الأندية، وغاب عنها أكثر من لاعب، على رأسهم محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم وأحمد عبد القادر وصلاح محسن وجاءت القائمة على النحو التالي:

  •  حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.
  • خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.
  • خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل “كوكا”، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي “أفشة”، وكريم فؤاد.
  • خط الهجوم: محمود “كهربا”، وبيرسي تاو، وأنطوني موديست.