موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي

موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي
موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي

يستعد ملعب نادي التعاون لاستضافة مباراة التعاون والفيحاء ضمن مباريات الجولة الـ16 من منافسات الدوري السعودي، مباراة صعبة على الفريقين، حيث يحاول التعاون الدخول إلى المربع الذهبي، بينما يعاني الفيحاء في صراع منتصف الجدول، ونستعرض عبر بوابة الصبح أهم تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة فتابعونا.

موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي
موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي

موعد مباراة التعاون والفيحاء

تنطلق مباراة التعاون والفيحاء في مساء يوم الجمعة 8-12-2023 وتحديداً في تمام الساعة 6 بتوقيت السعودية 5 بتوقيت القاهرة، ويحل التعاون في المركز الـ5 في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، ويتساوى التعاون مع الاتحاد صاحب المركز الرابع بنفس عدد النقاط، لكن يتفوق الأخير بعدد الأهداف، وخاض التعاون 15 مباراة فاز في 8 وتعادل في 4 وتلقى الهزيمة في 3 مباريات، استطاع لاعبي التعاون تسجيل 24 هدف واستقبلت شباكه 14 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والفيحاء

تمتلك قنوات ssc sport حقوق بث الدوري السعودي في الشرق الأوسط، ويمكنكم مشاهدة مباراة التعاون والفيحاء بث مباشر عبر قناة ssc sport 1 HD,SD بصوت كلاً من حماد العنزي وعيسى الزدجالي، ويعاني نادي الفيحاء من صراع منتصف الجدول، حيث يحتل الفريق المركز الـ9 برصيد 19 نقطة من 15 مباراة خاضها حتى الآن، واستطاع الفيحاء الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلهما وتعادل في 7 مباريات، سجل لاعبي الفيحاء 18 هدف واستقبلت شباكه 18 هدف أيضاً.

نتائج مباراة التعاون والفيحاء

استطاع التعاون الفوز في المباراة الأخيرة له بعد سلسلة من النتائج السلبية وتخبط في المستوى، حيث عانى الفريق في المباريات الأخيرة له من الخسائر والتعادلات، ولكنه رجع بقوة أمام الشباب وفاز عليه في الجولة الـ14 بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق اللاعب جواو بيدرو والذي سجل هدفي التعاون، بينما تعرض الفيحاء للخسارة أمام ضمك بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة السابقة.

ترتيب دوري روشن قبل مباريات الجولة الـ15

يغرد الهلال وحيداً في صدارة دوري روشن برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، وفيما يلي ترتيب المراكز الأولى في الدوري السعودي.

Capture 2

ويحتل كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر صدارة هدافي دوري روشن بـ15 هدف، ويحل ميتروفيتش لاعب الهلال في المركز الثاني ب 13 هدف.