خبر سار لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور في السعودية من وزارة التعليم بشأن المصروفات

خبر سار لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور في السعودية من وزارة التعليم بشأن المصروفات

إن النقل المدرسي من الخدمات التعليمية المقدمة من قبل وزارة التعليم مباشرة من خلال الدخول عبر منصة التعليم، ولكن في حالة إذا كان ولي الأمر من مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور فيتم إعفاءه من كافة المصروفات المتعلقة بالنقل وذلك من خلال تسجيل الدخول عبر منصة الوزارة الرسمية والقيام بالتسجيل مع توضيح ما يتعلق بالضمان الاجتماعي من بيانات شخصية أو بيانات متعلقة بكونك مستفيد من البرنامج للدعم الاجتماعي.

خبر سار لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور في السعودية من وزارة التعليم بشأن المصروفات

خبر سار لجميع مستفيدين الضمان الاجتماعي المطور

لقد أوضحت وزارة التعليم السعودية إمكانية انتفاع مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور من خدمة النقل وجعلها مجانية في جميع المدارس  من خلال معرفة القديم إلكترونياً عبر المنصة فتلك هي الطريقة المناسبة للحصول على تلك.

التسجيل عبر نظام نور الإلكتروني

يمكن القيام بالتسجيل عبر نظام نور الإلكتروني في السعودية من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • أولاً: لابد من فتح منصة “نظام نور الإلكتروني” وتسجيل الدخول بالبيانات (الاسم – كلمة المرور) واختيار خدمة “النقل المدرسي للعام القادم”.
  • ثانياً: وهنا سيتم تحويلك إلى صفحة عليك كتابة فيها بيانات الطالب أو الطالبة (الاسم – الحالة – طلب النقل – رقم الهاتف – البريد الإلكتروني – رقم الهوية الوطنية – العنوان الوطني) ثم التأشير على الموافقة على الشروط والأحكام.
  • ثالثا: وسيتم إرسال لك رمز تأكيد على هاتفك عليك إدخاله وبعدها سيظهر لك طرق السداد اليت يمكنك الدفع من خلالها وعندها يتم دراسة الحالة للطالب.

التسجيل الإلكتروني 1445

تتيح وزارة التعليم السعودية كافة الخدمات التعليمية عبر منصاتها لجميع المراحل الدراسية، ومن الخدمات التعليمية التي تم توفيرها مؤخراً عبر منصة نظام نور الإلكترونية هي القيام بتقديم الصف الأول الابتدائي خلال الفترة الحالية، حيث يمكن قيام ولي الأمر بالدخول إلى منصة نظام نور وتسجيل الدخول كولي أمر والتقديم الإلكتروني للطفل وانتظار قبوله.