القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري وكولر يعلن قائمة الفريق

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري وكولر يعلن قائمة الفريق
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

جماهير النادي الأهلي المصري على موعد غاية في الأهمية مع فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري، حيث تعد تلك المباراة هي المباراة الثالثة التي تجمع بين الفريقين الكبيرين، حيث لعب الفريقان أمام بعضهما مباراتين سابقتين فاز بهما النادي الأهلي في مصر والجزائر، ويقع الفريقان في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري وكولر يعلن قائمة الفريق
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري وقائمة الفريق:-

تردد beIN Sport 1 premium

من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر 2023 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، على ستاد ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية، وقد أعلنت قنوات بين سبورت beIN sport الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن نقل المباراة على الهواء مباشرة ويمكن استقبالها، من خلال  ضبط التردد الخاص بمجموعة قنوات بين سبورت beIN Sports.

كولر يعلن قائمة الفريق التي سيخوض بها المباراة:-

قرعة دوري أبطال إفريقيا

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر عن قائمة الفريق التي سوف يواجه بها فريق شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من البطولة ضمن تصفيات المجموعة الرابعة والتي تضم بالإضافة إلى النادي الأهلي وشباب بلوزاد الجزائري كلاً من يانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

وقائمة الفريق هي ما يلي:-

  • محمد الشناوي ، مصطفي شوبير، حمزه علاء، على معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، محمد هاني، أليو ديانج، عمرو السولية، إمام عاشور، كوكا، مروان عطية، أفشه، حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، أنتوني موديست.
  • وقد تم استبعاد كلاً من أحمد عبد القادر، أكرم توفيق، مصطفى مخلوف، كريم الدبيس، محمد زعلوك، وكريم نيدفيد.

الأهلي المصري 1

من جهته قال حارس النادي الأهلي الكابتن محمد الشناوي، أن الأهلي لا يفكر حالياً في مونديال الأندية، والتركيز حالياً على مباراة الأهلي مع شباب بلوزداد، حيث أن تلك المباراة تتطلب التركيز الشديد من اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.