سر التفتيح الفوري.. طريقة تفتيح جسم العروسة كله وإزالة كافة البقع الغامقة

سر التفتيح الفوري.. طريقة تفتيح جسم العروسة كله وإزالة كافة البقع الغامقة
طريقة تفتيح جسم العروسة كله وإزالة كافة البقع الغامقة

تحلم جميع العرايس بأن يصبح جسمها أبيض وأن تتخلص من الاسمرار الذي يتكون في أماكن عديدة بالجسم نتيجة تكون طبقات من الجلد الميت في الأماكن المعرضة للاسمرار نتيجة الإحتكاك، بالإضافة إلى أن الشمس الذي يتعرض لها الجسم باستمرار ينتج عنها اسمرار وكذلك تصبغات تجعل مظهر الجسم مختلف ويتسبب في عناء العرايس، ولهذا تبحث الكثير من العرايس مع اقتراب الوقت عن وصفات لتفتيح الجسم ولكن يكونوا بحاجة لمعرفة وصفات يتم تحضيرها بمكونات تكون طبيعية وتكون بعيدة عن أي مادة كيميائية، ولذلك سنقوم بتوضيح أفضل الوصفات ذات نتيجة فعالة وقوية في تفتيح الجسم.

سر التفتيح الفوري.. طريقة تفتيح جسم العروسة كله وإزالة كافة البقع الغامقة
طريقة تفتيح جسم العروسة كله وإزالة كافة البقع الغامقة

وصفة تفتيح الجسم الليمون والكركم

لتواجد الحمض المعروف بالستريك في الليمون بخصائصه القوية في علاج الاسمرار، كما أنه يعطي الجسم صحة أفضل ويمنع الجسم من التعرض للتلف لتواجد به المواد التي تعمل كمضاد للأكسدة، وللحصول على النتيجة التي تحلمين للوصول إليها عليكي تنفيذ الخطوات التالية:

  • يتم وضع عصير الليمون بمقدار اثنين ملعقة حجم كبير، ويضاف عليه كركم بمقدار أربع ملاعق حجم كبير، ويتم خلطهم لحين أن يتكون ويصبح خليط.
  • ثم يتم توزيع هذه الوصفة على أي مكان والذي يكون به اسمرار والتوزيع يكون بطريقة الفرد، وبعدها يتم القيام بتدليك هذا الخليط في شكل دائري، ومن ثم التوقف عن التدليك وتترك الخلطة على الجسم ثلاثون دقيقة.
  • وبعدها التوجه لمرحلة إزالة الخليط من خلال غسل الجسم بالماء ويكون فاتر، ولكي تحصلي على ما تحلمي به وتفتيح الجسم بسرعة عليكي التنفيذ لهذه الخطوات كل يوم.

وصفة تفتيح الجسم بالعسل والزبادي

  • يتم خلط زبادي بمقدار أربع ملاعق حجم كبير مع العسل بمقدار اثنين ملعقة حجم كبير، ويضاف إلى المكونات القليل من عصير الليمون ويكون مركز.
  • تخلط كل المكونات التي تم إضافتها باستمرار حتى تصبح المكونات مختلطة ويصبح الخليط ناعم.
  • الخطوة التالية هي دهن الخليط الذي تم تحضيره في أماكن الاسمرار، وبعد ثلاثين دقيقة يزال الخليط باستخدام الماء وتكون بدرجة فاترة.
  • عليكي أن تحرصي على تكرار تلك الخطوات عدة مرات كل أسبوع لسرعة الوصول للنتيجة المرادة وقبل موعد زفافك.