أضخم عروض العثيم حتى الثلاثاء 12 ديسمبر أو نفاذ الكميات Al othaim Ksa offers في السعودية

أضخم عروض العثيم حتى الثلاثاء 12 ديسمبر أو نفاذ الكميات Al othaim Ksa offers في السعودية
عروض العثيم السعودية

في ظل ارتفاع أسعار السلع الغذائية، يبحث الجميع عن الخصومات والعروض لتوفير المال والاستفادة من الخصومات، وتستمر العثيم في تقديم العروض والخصومات على كل المنتجات لديها، وفي هذه المقال نستعرض أقوي العروض التي يوفرها العثيم في المملكة العربية السعودية على Al othaim ksa offers حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، وتشمل الخصومات السلع الغذائية ومنتجات الألبان المختلفة، كما توجد تخفيضات على أسعار الفواكه والخضروات لمعرفة التفاصيل تابع السطور القادمة.

أضخم عروض العثيم حتى الثلاثاء 12 ديسمبر أو نفاذ الكميات Al othaim Ksa offers في السعودية
عروض العثيم السعودية

عروض وخصومات العثيم السعودي

توجد تخفيضات مميزة في الأسعار تقدمها العثيم على أسعار السلع التالية من إنتاج شركة المراعي:

  • الزبدة غير مملحة
  • سمن المراعي النقي
  • العصير الاندونيسي من المراعي حجم واحد لتر.
  • لبنة كاملة الدسم من النوع الفاخر.

ويوجد تخفيض حصري على أسعار جبن المراعي، وتشمل جبن المربعات بالقشطة وجبن السندوتشات المربعات، وخصم على سعر حليب البودرة وكريمة الطبخ وكب كيك لوزين.

العروض الخاصة ليوم واحد من العثيم

تقدم مجموعة العثيم السعودية عروض حصرية لكل يوم تشمل تخفيضات في أسعار بعض السلع، فمثلا كان آخر التخفيضات على أسعار كورن فليكس من نسكويك بطعم الشوكولاتة، ويوفر شوكولاتة ريجو رول، وكذلك ويفر بكريمة الشوكولاتة، مرقة دجاج ماجي وخصم على بعض منتجات البطل تشمل الشيبس والفشار بالزبدة، وعلى منتجات الربيع منها شراب التوت المشكل وشراب البرتقال وغيرهم.

images 21 1
أقوي عروض العثيم السعودية

 

تخفيضات العثيم Al othaim offers

تخفيضات في الأسعار في مجموعة ماركت العثيم السعودية على أسعار المنتجات الآتية:

  • من إنتاج الوليمة يوجد تخفيض على ستربس الدجاج وعجينة سبرينج رولز.
  • تخفيض 2 ريال في سعر جبن الشيدر المستورد من كرافت بسعر 9.5 ريال، وعروض على أسعار جبن الكاسات الأصلية من كرافت والزبدة الغير مملحة من لورباك.
  • كما يوجد خصم على كريمة الطبخ من بوك ومن السنبلة، خصم على عجينة البف بستري وايس كريم حجم واحد لتر من زووم توفي، وعلى سعر فيليه الدجاج واحد كجم زينجر بانو من السنبلة
  • تنزيلات على الخضروات المعلبة البازلاء مع الجزر والفاصوليا من السنبلة واخيرا تخفيضات على جبن الموتزاريلا المبشورة من بوك.