رابط منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب 1445 لحضور الحصص يومياً

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب 1445 لحضور الحصص يومياً
رابط منصة مدرستي

منصة مدرستي هي أكثر المنصات الفعالة التي تخصصت للتعليم بشكل غير مباشر، حيثُ تم توفيرها لطلاب المملكة حتى مرحلة الدراسة الثانوية والهدف منها هو أن لا يتوقف الطلاب عن إكمال المرحلة التعليمية إذا حدثت أزمة أو ظروف بشكل كلي أو فردي، فمن خلال المنصة يمكن أن يحضر الطلاب كافة الحصص التي تقدم يومياً وأيضاً يمكنهم تقديم الواجبات من هذه المنصة، كما أن هذه المنصة توفر دور تفاعلي من خلال الطلاب وأيضاً المعلمين حتى يعيش الطالب وكأنه في المدرسة ويتخصص أيضاً تسجيل حضور الطلاب للحصص التي يعرضها مدرس كل مادة علمية مقررة على الطلاب، وبواسطة المقال يمكن لك أن تتعرف على رابط تسجيل الدخول للمنصة بالخطوات.

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول الطالب 1445 لحضور الحصص يومياً
رابط منصة مدرستي

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي 

يشغل رابط تسجيل منصة مدرستي حيز بنسبة كبيرة بين الطلاب داخل المملكة باعتبارها منصة مستقبلية تهمهم لكي يتم التمكن من حضور الحصص وعدم اعتبار الطالب غائب، وقد وضعت الوزارة وصف توضيحي لكي يسجل الطلاب الدخول الدخول من الموقع بسهولة.

حيثُ أنه فور أن يزور الطالب الرابط بالنقر هنا سوف يذهب لمنصة مدرستي عليه أن يبدأ بالتعامل مع المنصة وتقديم الواجبات، كما أن منصة مدرستي هذه الأيام تعتبر مهمة بشدة بعد التقلبات التي حدثت مؤخراً التي تجبر الطلاب على عدم الذهاب للمدرسة والإعتماد على منصة مدرستي.

خطوات تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 

حتى يتمكن الطالب من التعامل مع الخدمات المقدمة من قبل منصة مدرستي عليه أن يقوم بمتابعة بعض الخطوات المحددة والتي هي كالتالي:

  •  يقوم الطالب أولاً بالقيام بزيارة منصة مدرستي عبر موقعها الرسمي.
  • وفور أن تدخل أبدأ بمرحلة الكتابة لكافة المعلومات التي تخصك وأيضاً التي يطلبها الموقع منك الخاصة بالتسجيل.
  • وبعد انتقالك لصفحة الموقع الرئيسية، عليك بعدها أن تذهب لخطوة حضور الحصص التي تكون بشكل يومي وإن لم تكن مسجل عليك اان تحدد أنك تريد أن تسجيل في حضور الطلاب.
  • وبعد أن تقوم باختيارها سوف يتم حصولك على صلاحية التواصل المتاح بشكل مباشر للطلاب مع المعلمين، وذلك يتم عن طريق الدخول كل غرفة خاصة بكل معلم.