“حسين الشحات” لاعب الأهلي المصري يبحث عن التاريخ في كأس العالم للأندية 2023؟

“حسين الشحات” لاعب الأهلي المصري يبحث عن التاريخ في كأس العالم للأندية 2023؟
حسين الشحات

يواصل الأهلي المصري استعداداته للمشاركة في كأس العالم للاندية 2023 في نسختها رقم 20 المقامة لأول مرة في جدة بالسعودية، في الفترة ما بين 12 ديسمبر حتى 22 ديسمبر، وينتظر حسين الشحاص رقمصا تاريخيًا في هذه البطولة، فهل يفعلها؟!

“حسين الشحات” لاعب الأهلي المصري يبحث عن التاريخ في كأس العالم للأندية 2023؟
حسين الشحات

الأهلي المصري في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة

يدرك لاعبو الأهلي جيدًا أن كأس العالم للأندية هي البطولة الأصعب والأهم في كرة القدم، حيث تجمع أقوى الأندية من جميع أنحاء العالم. لذلك، يعمل الجهاز الفني والإداري للفريق على إعداد اللاعبين بشكل مكثف، من أجل تقديم أفضل أداء ممكن في البطولة، حيث نتظر الأهلي الفائز في مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي المقرر لها الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر في افتتاح البطولة.

ويركز الجهاز الفني على الجوانب الفنية والبدنية والنفسية للاعبين، من أجل تجهيزهم بشكل مثالي لتحدي كأس العالم للأندية، كما يحرص الجهاز الفني على تحفيز اللاعبين، وإعطائهم الثقة اللازمة لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة التاسعة التي يشارك بها الأهلي المصري والرابعة على التوالي للبطل الأفريقي.

“الشحات” يبحث عن التاريخ في كأس العالم للأندية

في بطولة كأس العالم للأندية، البطولة الأهم والأصعب في كرة القدم، يبحث حسين الشحات لاعب الأهلي عن رقم تاريخي، حيث أنه أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ البطولة بواقع 12 مباراة، حيث أنه قد شارك في 4 نسخ، منهم نسخة مع العين الإماراتي عام 2018، ومع الأهلي في 2020، 2021، 2022.

ويقترب الشحات من تحقيق رقم تاريخي آخر، في حالة تسجيله هدف في البطولة فإنه سوف يتجاوز الرقم المسجل باسم اللاعب المصري محمد أبو تريكة واللعب السعودي سالم الدوسري برصبد 4 أهداف ككثر اللاعبين العرب تسجيلًا في كأس العالم للأندية.

هكذا تسنح الفرصة أمام اللاعب الأهلاوي حسين الشحات لكتابة التاريخ وتحفيف مجدًا شخصيًا له مع الأهلي المصري، والذب بنتظر الفائز من المباراة الأولى المقامة بين الاتحاد وأوكلاند سيتي.