رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي للطالب madrasati 1445

رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي للطالب madrasati 1445
رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي للطالب

بنشغل الطلاب بالمملكة العربية السعودية بالطريقة المخصصة لتسجيل الدخول بالمنصة حتى يكون لهم الفرصة للتعامل مع الخدمات التي تقدم من قبل منصة مدرستي والقيام بحضور الحصص وكذلك تسجيل الحضور وحل الواجبات وغيرها من الخدمات التي توفرت بالمنصة حتى يكون الأمر سهل على الطالب حتى يتمكن من مواصلة التعليم بدون الذهاب للمدرسة ويكون عن بُعد، حيثُ أن منصة مدرستي المخصصة للتعليم تسعى حتى تنفذ الأهداف والتطورات  الخاصة بالتعليم في مراحل التعليم كافة، ولكل الطلاب الباحثين عن الرابط المخصص رسمياً لتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي سوف تتعرف عليه من السطور التالية.

رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي للطالب madrasati 1445
رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي للطالب

رابط تسجيل الدخول لمنصة مدرستي

يتوفر بمنصة مدرستي أدوات متعددة خاصة بالتعليم التي يكون لها دور في تقديم الدعم للتعليم الذي يكون بصورة إلكترونية، كما أن هذه المنصة هدفها هو تطوير وسائل التعليم حتى تكون متماشية مع المتطلبات التي تكون بشكل رقمي للوقت الحالي وكذلك في المستقبل، وأيضاً السعى لكي يكون ما هو مستهدف من قبل الوزارة محقق.

حيثُ أن إنشاء منصة مدرستي كان الحل الأمثل للوقت الحالي وما واجهته المملكة من ظروف تكون سبباً كافياً لإيقاف المرحلة التعليمية بعد فيروس كورونا الذي انتشر، ولكن سعت الوزارة حتى تحقق إنشاء المنصة وتسهيل الدخول إليها من الرابط وبسهولة من  النقر هنا وهذا الرابط يكون لطلاب المملكة المقيمين بالداخل.

وتوفر أيضاً رابط خاص بالطلاب الذين يدرسون بالمملكة ولكن يعيشون خارجها ولكي يكون لهم الفرصة في أن يستكملوا الدراسة من الخارج يمكنهم من أن يدخلون هنا والبدء في حضور الحصص والتفاعل بواسطة المنصة مع  المعلمين. 

خطوات تسجيل الدخول منصة مدرستي

  • يتم الذهاب لموقع مدرستي الإلكتروني، وبعد ظهور لك صفحة الموقع الرئيسية حدد اختيار العودة للمدرسة.
  • وبعدها توجه لخيار التسجيل الجديد، وقم فوراً بالكتابة لكل ما يخصك من بيانات يكون مخصص لها خانة بالموقع، وهذه البيانات كالرقم الخاصة بالبطاقة الوطنية ورقم هاتف الذي يسجل بالمنصة ورقم ولي الأمر الخاص بالإقامة.
  • وبعد هذه الخطوات التي قمت بعملية التنفيذ لها بدقة، قم باختيار التحقق حتى تستلم رسالة تصل على رقم الهاتف الذي أدخلته أثناء التسجيل، وبعدها دون رقم التحقق وتوجه للتحقق.