تردد قناة كراميش الجديدة لعام 2024 لعرض المحتوى الترفيهي

تردد قناة كراميش الجديدة لعام 2024 لعرض المحتوى الترفيهي
تردد قناة كراميش الجديدة

تُعد قناة كراميش من أشهر القنوات العربية المتخصصة في تقديم برامج الأطفال، فهي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج التعليمية والترفيهية التي تجذب جميع الفئات العمرية من الأطفال، كما تسعى القناة إلى تقديم محتوى هادف للأطفال فى شهر رمضان المبارك، وكل ذلك بهدف تنمية مدارك الأطفال، بالإضافة إلى تعزيز القيم الدينية لديهم، وفي ما هو مقبل شرح تفصيلي.

تردد قناة كراميش الجديدة لعام 2024 لعرض المحتوى الترفيهي
تردد قناة كراميش الجديدة

تردد قناة كراميش 2023

تقدم القناة مجموعة من الأناشيد الدينية والتي تتناول موضوعات مختلفة، مثل الصوم، الصلاة، الزكاة، الصدقة، وغيرها، وقد أحب الأطفال هذه الأناشيد كثيرًا، فهم يرددونها بشكل مستمر، بالإضافة إلى عرضها لأغاني الأطفال المشهورة، والتي يحبها كافة الأطفال.

تردد قناة كراميش

بالنسبة لتردد قناة كراميش على القمر الصناعي نايل سات، فهو 11603، ومعدل ترميز 27500، ومعامل استقطاب أفقيا، ومعامل تصحيح للخطأ ¾.

قناة Disney xd

تعد قناة Disney xd الجديدة من اكثر القنوات التي يبحث عنها المشاهدين كثيرًا، فهي من أهم القنوات التي أثبتت جدارتها وذلك لتقديمها لمحتوى متنوع من أغاني الأطفال والمسلسلات الكرتونية، والتي تلبي كل احتياجات الأطفال حتى عمر 15 عام.

تردد قناة Disney xd

من الممكن استقبال تردد قناة Disney xd على القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد 11862، ومعامل استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، معامل تصويب الخطأ لهذه القناة هو 2/3، وبجودة عالية HD.

محتوى قناة Disney xd

تسعى قناة Disney xd إلى تقديم كل ما يخص الأطفال في كافة الفئات العمرية، وعرض كل جديد من المسلسلات والأفلام الكرتونية والتي تترك البسمة على وجوه من يشاهدها، كما تهدف القناة من خلال محتواها إلى تنمية المواهب الإبداعية والفكرية للأطفال، وذلك من خلال تقديمها لبرامج تساعد على تعلم العديد من الهوايات ، وبرامج المسابقات المختلفة التي تنشط وتوسع إدراك العقل، ومن هذه البرامج والمسلسلات برنامج البندق، وفريق الأحلام، وقصص روائية، وقصص للأطفال، وكارتون البوكيمون، والسيد فول، وسكوبي دو، وأعجوبة مجرة، وغيرها الكثير والكثير من البرامج الشيقة والمسلسلات والأفلام الممتعة، بالإضافة إلى أن القناة تحرص على إعطاء الطفل فرصة للتعبير عن نفسه، وتعلم الكثير من الأخلاقيات الجيدة، وذلك من خلال مواقف تمثيلية ودرامية مختلفة، تُعرض داخل المسلسلات والأفلام التي تقدمها القناة.