تمويل شخصي بدون كفيل يبدأ من 5000 ريال..أفضل 5 شركات تقدمه دون تحويل الراتب وأكبر فترة سداد

تمويل شخصي بدون كفيل يبدأ من 5000 ريال..أفضل 5 شركات تقدمه دون تحويل الراتب وأكبر فترة سداد
تمويل شخصي بدون كفيل

بسبب غلاء المعيشة وبما يمر به الأفراد من مشاكل معيشية والكثير من الضغوطات المالية في يومهم وذلك عملا لتلبية الاحتياجات اليومية الأساسية والعمل على التغلب على هذه المشاكل وأيضا المرور بالتحديات المالية التي تواجههم، وفي الحقية فضل البعض اللجوء لشركات التمويل الشخصي ولكن بشرط عدم وجود كفيل داخل المملكة العربية السعودية، وبالطبع هناك العديد من البنوك والشركات السعودية التي تعمل جاهدة على تقديم تمويل شخصي للأفراد ولكن بشروط ميسرة ويسهل تنفيذها حتى يتمكن جميع الأفراد المقيمين بالسعودية من الحصول على تمويل سهل التنفيذ وبأسرع وقت، مثلا لتسديد ديونهم أو شراء سيارة أو منزل، وذلك تقدمه الكثير من الجهات مثل منصة سلفة وشركة كوارا وغيرها.

تمويل شخصي بدون كفيل يبدأ من 5000 ريال..أفضل 5 شركات تقدمه دون تحويل الراتب وأكبر فترة سداد
تمويل شخصي بدون كفيل

شروط التمويل الشخصي بدون كفيل

يتوافر العديد من البنوك والشركات التي تعمل على تقديم التمويل الشخصي دون الحاجة لكفيل بجانب سرعة التنفيذ والشروط الميسرة داخل المملكة السعودية، ولكن هناك شروط محددة ومتغيرة بين كل جهة والأخرى ولكن في حالة عدم تطابق هذه الشروط على طالب التمويل الشخصي لن يتم قبول الطلب سيتم رفضه لحين استيفاء كل الشروط المطلوبة وهي:

  • من الشروط الأساسية لقبول طلب التمويل الشخصي هي أن يكون المتقدم حامل الجنسية السعودية من أحد الأبوين وإذا ثبت غير ذلك يتم رفض الطلب فورا.
  • يجب أن يكون عمر المتقدم يتراوح بين 23 و60 عام لا أكثر ولا أقل لطلب التمويل أو سيتم رفض الطلب.
  • يجب أن يوافي الدخل الشهري للمتقدم فترة ومبلغ سداد التمويل وذلك ضمانا للجهة المُقدمة للضمان بالسداد الكامل دون وجود مشاكل تقابله.
  • تقديم المستندات المطلوبة التي تفيد بقضاء فترة الخدمة وانتهائها أو أي أوراق أخرى والتي تختلف من جهة لأخرى.

شركات تقدم تمويل شخصي بدون كفيل

نعرض لكم في التالي من بوابة الصبح أبرز الشركات التي تقدم تمويل شخصي بقيمة 100 ألف ريال سعودي دون الحاجة لوجود كفيل وبإجراءات ميسرة وسريعة التنفيذ في حالة استيفاء جميع الشروط السابق ذكرها، وهي كالتالي:

  1. شركة الوطنية للتمويل: تقدم الشركات تمويلات شخصية بأكبر فترة سداد دون الحاجة لتحويل الراتب أو وجود كفيل، وأيضا تتماشى الشروط مع مبادئ الشريعة الإسلامية.
  2. شركة كوارا: تقدم تمويل شخصي للأفراد بشروط وإجراءات سهلة وسرعة التنفيذ مع الاتفاق بقواعد الشريعة وبفترة سداد ميسرة.
  3. شركة عبد اللطيف جميل: توفر الشركة تمويل شخصي للأفراد بدون وجود كفيل، مع إمكانية السداد على فترات طويلة تصل ل 60 شهر بجانب إمكانية تمويل لشراء سيارة جديدة.
  4. شركة سلفة: من أهم الشركات لتقديم التمويل الشخصي بإجراءات ميسرة وسريعة التنفيذ وفوري يل ل5000 ريال سعودي.
  5. شركة السعودية للتمويل: تقدم تمويل شخصي بدون كفيل بشروط ميسرة وإجراءات سريعة التنفيذ ومبالغ كبيرة مع مراعاة قواعد الشريعة الإسلامية.