موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023 والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023 والقناة الناقلة

ضرب نادي الاتحاد السعودي موعداً مع النادي الأهلي المصري، في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن استطاع فريق اتحاد جده السعودي الفوز في مباراته التي أقيمت أمس الثلاثاء ضد أوكلاهما سيتي النيوزلندي في افتتاح البطولة  بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023 والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد جده والقناة الناقلة لها:-

يعد لقاء فريق الأهلي المصري ضد اتحاد جده السعودي في بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية، لقاءً نارياً بين الفريقين، حيث أن الفائز في هذه المباراة سوف يتأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت الرياض وذلك على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري، حيث تستضيف المملكة البطولة في الفترة من يوم 12 ديسمبر وحتى ال 22 من ذات الشهر.

اتحاد جده

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد اتحاد جده السعودي:-

تردد قنوات SSC 1

تنقل قناة SSC1 Hd بطولة كأس العالم للأندية بشكل حصري، وهي قناة مشفرة يستلزم الاشتراك بها من أجل استقبالها بشكل جيد، ويمكن استقبال تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات من خلال الجدول التالي:-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب تصحيح الخطأ الترميز
عرب سات 12380 أفقي H 4/3 27500

ومدار القناة هو E26.0 وإشارة القناة هو DVB-S2.

الأهلي المصري

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023:-

  • الأهلي ضد اتحاد جده في ربع النهائي الأول في يوم الجمعة 15 ديسمبر.
  • أوراوا الياباني ضد ليون المكسيكي في ربع النهائي الثاني في تمام الساعة الرابعة والنصف يوم الجمعة المقبل 15 ديسمبر 2023، على استاد الأمير عبد الله فيصل.
  • نصف النهائي الأول:- ويكون بين فريق فلومينينسي البرازيلي والفائز من ربع النهائي الأول وذلك يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.
  • نصف النهائي الثاني: مانشستر سيتي والفائز من ربع النهائي الثاني، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت الرياض.
  • نهائي كأس العالم للأندية يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.
  • مباراة تحديد المركز الثالث والرابع: يوم الجمعة 22 ديسمبر في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً على استاد الأمير عبد الله فيصل.