تردد قناة الصعايدة 2023 لعرض باقة مميزة من الأفلام والمسلسلات

تردد قناة الصعايدة 2023 لعرض باقة مميزة من الأفلام والمسلسلات
تردد قناة الصعايدة 2023

تعد قناة الصعايدة من القنوات المصرية الأصيلة التي تتناول أجمل محتوى على الإطلاق، على سبيل المثال ما يقع في صعيد مصر، كما أنها تهتم بالبرامج المفيدة للإنسان، وعند تحديث ترددها يبحث عنه كل المتابعين لتنزيله على أجهزتهم، حتى يمكنهم متابعة محتواها التي انفردت بتقديمه حيث لم يسبق لأي قناة أخرى تقديم مثل هذا المحتوى.

تردد قناة الصعايدة 2023 لعرض باقة مميزة من الأفلام والمسلسلات
تردد قناة الصعايدة 2023

تردد قناة الصعايدة 2023

تتميز قناة الصعيد بالمحافظة على هويتها المصرية، حيث تعرض محتوى يتناول العادات والتقاليد المصرية، بجانب ذلك عدم وجود أي ألفاظ أو مشاهد خارجة، مما جعلها مناسبة لكل أفراد الأسرة الكبير منهم والصغير، فهي تقدم إعلام متكامل ومتنوع ما بين البرامج والأخبار المحلية والعالمية، إلى جانب المسلسلات، كما أنها تقدم القضايا الاجتماعية، والمشروعات التنموية التي تحدث خصوصًا في صعيد مصر.

مميزات وعيوب قناة الصعايدة

  • ومن أهم ما يميز قناة الصعايدة أنها لا تعرض أي بثا مباشرا، والذي يعمل على ضَعف جودة الصورة على الشاشة، بالإضافة إلى المحتوى الفريد والمميز الذي تعرضه.
  • وتُعد الفواصل الإعلانية من أكثر عيوب القناة، حيث تعرض فواصل إعلانية كثيرة مما يصيب بعض المشاهدين بالانزعاج أثناء مشاهدة الأعمال المفضلة لديهم.

تردد قناة الصعايدة الجديد

يمكن ضبط القناة على القمر الصناعي نايل سات عبر:

  • التردد 11227، ومعدل ترميز 27500، ومعامل الاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، بجودة مشاهدة SD.

كما يوجد تردد آخر خاص بقناة الصعايدة على القمر الصناعي نايل سات، ويتم استقباله في مصر، بالإضافة إلى إمكانية استقباله من قبل الكثير من دول الوطن العربي، بأفضل دقة وجودة في الصوت والصورة من خلال التردد 10815، مع معامل استقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، وجودة القناة HD.

خطوات استقبال تردد قناة الصعايدة

هناك عدة خطوات لكي نتمكن من استقبال تردد قناة الصعايدة وهي كالتالي:

  • نضغط على زر OK من جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ثم نضغط على قائمة الترددات.
  • نضيف التردد الموضح بالأعلى.
  • ثم نضغط على زر OK من جهاز التحكم عن بعد، ومن ثم نضغط بحث لتنزيل القناة.