موعد المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي في كأس العالم.. التشكيلات المتوقعة والقنوات الناقلة

موعد المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي في كأس العالم.. التشكيلات المتوقعة والقنوات الناقلة
موعد المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي

الكثير من عشاق كرة القدم في العالم العربي يترقبون المباراة الهامة والمثيرة بين فريقي الأهلي المصري مع شقيقه فريق اتحاد جدة السعودي ضمن منافسات الدور الربع نهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

موعد المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي في كأس العالم.. التشكيلات المتوقعة والقنوات الناقلة
موعد المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي

وينتظر فريق فلومينيزي البرازيلي الفائز من هذه المباراة ليلتقي به في فعاليات الدور النصف نهائي للبطولة التي يتابعها العالم بأكمله، وينتظر الجميع مباراة مثيرة بين فريقين يتم اعتبارهما هما الأفضل في قارتي إفريقيا وآسيا.

موعد وملعب مباراة الأهلي والاتحاد

نطلق المباراة الكبيرة بين الكبيرين الأهلي والاتحاد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتي توافق الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وذلك الجمعة 15 ديسمبر 2023، وتقام المباراة على ملعب الملك عبدالله الرياضي في مدينة جدة معقل فريق الاتحاد.

التشكيل المتوقع لفريقي الأهلي والاتحاد

يترقب الجميع معرفة تشكيلة الفريقين التي تخوض المباراة المنتظرة في ربع نهائي مونديال الأندية ولكن مصادر مقربة من الفريقين قامت بالإعلان عن التشكيل المتوقع للفريقين.

حيث من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من كلا من :

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم.
  • خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا.

بينما من المنتظر أن يكون تشكيل فريق اتحاد جدة هو:

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي، حسن كادش، زكريا هوساوي، مهند الشنقيطي.
  • خط الوسط: فابينيو، فيصل الغامدي، نجولو كانتي.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما، رومارينهو، كورونادو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

يتم بث المباراة الهامة بين الفريقين الكبيرين على شاشة قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقوم ببث الكثير من المباريات الهامة في الوقت الحالي ومنها بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا، كما يمكن مشاهدة المباراة عبر تطبيق شاهد من خلال الإنترنت.

لائحة المباراة

أعلن مسئولي اللجنة الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية والوفد الخاص بالاتحاد الدولي فيفا عن لائحة المباراة بين الأهلي والاتحاد.

وقام المسئولين بإخطار الفريقين باللائحة، وأعلن المركز الإعلامي الخاص بنادي الأهلي أن مباراة الاتحاد سوف تشهد في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل وقتا إضافيا، وإذا استمر التعادل يتم الاحتكام إلى ضربات الترجيح.

الاجتماع الفني قبل المباراة

كان الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة قد تم الحديث فيه عن جميع الأمور التنظيمية الخاصة بالبطولة، وكذلك الملاعب التي سوف تستضيف المباريات وملاعب التدريبات وفنادق الإقامة وجميع الأمور التي تتعلق بدور أفراد البعثات في أحداث المباراة حتى العودة للفندق.

ويأمل جميع عشاق كرة القدم في العالم العربي خاصة في مصر والسعودية أن تبدأ وتنتهي المباراة بالروح الرياضية بين الفريقين وكذلك الجماهير خاصة أن البطولة تقام في دولة عربية كبيرة وهي المملكة العربية السعودية متمنين التوفيق للفريقين.