ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي

ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة من العيار الثقيل بين النادي الاهلي ونادي الاتحاد السعودي، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية، على ملعب «الجوهرة المشعة» وذلك اليوم الجمعة في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي

ترددات القنوات الناقلة

تمتلك إدارة شبكة قنوات SSC السعودية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية، لذا يمكنك الاشتراك في منصة شاهد ومتابعة البطولة، أو تتبع القنوات عبر الأقمار الصناعية وفقا للترددات التالية:

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
SSC HD1 نايل سات 12523 أفقي 27500 3/4 HD
SSC HD1 عرب سات 12418 أفقي 27500 3/5 HD
SSC بدر سات 12418 أفقي 27500 3/4 أو 2/3 HD
منصة شاهد عن طريق الاشتراك HD
القنوات الناقله لمباراة الاهلي وفلومينينسي كاس العالم للاندية مباراة الاهلي اليوم بث مباشر نايل سات

الليلة.. الأهلي يواجه الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بشغف مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، حيث يسعى الأهلي إلى إسعاد جماهيره، والصعود للدور نصف النهائي وتحقيق بطولة جديدة تضاف إلى بطولاته، في حين يأمل الاتحاد السعودي في تحقيق مفاجأة والتأهل للدور نصف النهائي، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك الجوهرة المشعة في مدينة بريدة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

من المتوقع أن يستقر كولر المدير الفني للنادي الأهلي بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، ومحمد هاني.
  • خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات وبيرسي تاو.
  • الهجوم: محمود عبد المنعم “كهربا”.

photo 2023 12 15 11 45 06

حكم فنزويلي لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الدُّوَليّ لكرة القدم (فيفا) إدارة المباراة إلى الحكم  الفنزويلي جيسوس فالينزويلا، ويعاونه خورخي أوريجو وتوليو مورينو، ومعهما الحكم الرابع النيوزيلندي كامبل كيرك كاوانا.

مرتجى يتسلم شهادة المشاركة التاسعة للأهلي بكأس العالم للأندية

حصل النادي الأهلي المصري، يوم الأربعاء 13 ديسمبر، على شهادة توثيق مشاركته للمرة التاسعة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في المملكة العربية السُّعُودية وقد تسلم المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بَعثة الأهلي في السُّعُودية، الشهادة من وفد الاتحاد الدُّوَليّ لكرة القدم «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة.

photo 2023 12 15 10 21 23

التعليق على مبارة الاهلي والاتحاد السعودي

سيتولى المعلق السعودي فهد العتيبي مهمة التعليق على مباراة الأهلي والاتحاد السعودي على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق المصري المخضرم مدحت شلبي على القناة الصوتية الثانية، ويمتلك العتيبي خبرة كبيرة في التعليق على المباريات الرياضية، أما كابتن مدحت شلبي، فهو أحد أشهر المعلقين الرياضيين في مصر والوطن العربي، حيث يتمتع بأسلوب مميز وخفة الظل في التعليق، ويحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير.

photo 2023 12 11 16 50 19 1

وختاما: قدمنا في هذا المقال، ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي، وتشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية.