التأهل السادس في تاريخه…موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

التأهل السادس في تاريخه…موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

حقق الأهلي فوزاً عظيماً بالأمس على اتحاد جدة فقد سجل ثلاث اهداف مقابل هدف واحد لاتحاد جدة في المباراة التي أقيمت على ملعب “الجوهرة المشتعلة” بالمملكة السعودية في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وبذلك تأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية ويستعد الأهلي لمقابلة فريق فلومينينسي وسوف نتعرف على موعد المباراة القادمة.

التأهل السادس في تاريخه…موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

 مباراة الأهلي وفلومينينسي 

من المقرر عقد مباراة الأهلي وفلومينينسي لنصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الإثنين الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الجوهرة المشتعلة بجدة.

صرحت شبكة “cnnbrasil” بعد مباراة الأهلي واتحاد جدة أن الأهلي يستعد لمواجهة فريق فلومينينسي في المونديال بعد فوز الاهلي بالأمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وبذلك يتأهل لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقد حصل فريق الأهلى على دعم كبير من الجماهير أمام الجماهير السعودية، وسجل هدف من ضربة جزاء وبينما ضيع أخري، بينما سجل الشحات وكهربا وإمام عاشور 3 أهداف لصالح الأهلي.

موعد مباراة الأهلي و فلومينينسي
مباراة الأهلي وفلومينينسي

صرحت صحفية “uol” البرازيلية أن الأهلي نجح في التغلب على الاتحاد، فقد حقق الفريق المصري نتيجة (3-1) في جدة مدينة الملك عبدالله الرياضية، وبذلك حدد موعد مع فلومينينسي لنصف نهائي كأس العالم للأندية، وقد أهدر كريم بنزيما خلال مباراة اتحاد جدة في لحظة  حاسمة بينما تقدم الأهلي بهدف بأقدام على معلول وفي خلال 3 دقائق في الشوط الثاني سجل الأهلي هدفين آخرين وفي نهاية المباراة سجل الاتحاد هدف بأقدام بنزيما.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي 

اخذت شركة SSC السعودية تصريح بحقوق البث لمباريات كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وكذلك شمال افريقيا؛ ولذلك يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي عبر قنوات SSC السعودية وهي قناة مشفرة  يمكن متابعة المباراة من خلال دفع اشتراك أو عبر منصة شاهد.

فقد تمكن النادي الأهلي من تقديم مباراة رائعة ومميزة تجاه اتحاد جدة وتميزت هذه المباراة بالحماسية وحقق الأهلي إنجازات رائعة وتألق خلال المباراة حارس المرمي الشناوي حيث استطاع التصدي لركات الجزاء الموجهة من لاعب اتحاد جدة كريم بنزيما