مواجهة تاريخية بين الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية “القناة الناقلة والموعد” 

مواجهة تاريخية بين الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية “القناة الناقلة والموعد” 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم يوم الإثنين المقبل، الموافق 18 ديسمبر، إلى مدينة جدة السعودية، حيث تقام مباراة الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه المثير على الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع النهائي، بينما يسعى فلومينينسي إلى مواصلة مشواره في البطولة بعد فوزه على الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية وممتعة بين فريقين يملكان الخبرة والإمكانيات الفنية العالية.

مواجهة تاريخية بين الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية “القناة الناقلة والموعد” 

مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

ويمتلك الأهلي تاريخ حافل في كأس العالم للأندية، حيث حقق اللقب مرة واحدة عام 2006، كما وصل إلى النهائي مرتين عامي 2020 و2021.

أما فلومينينسي، فيشارك في البطولة للمرة الأولى، لكنه يمتلك لاعبين مميزين على رأسهم الثنائي الهجومي رومارينيو ولوكاس ليما، اللذين سجلا هدفي الفريق في المباراة السابقة.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي

محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، محمد شريف.

التشكيل المتوقع لمباراة فلومينينسي

مارسيلو جروهي، إيمرسون سانتوس، جابرييل، ليو بيتي، لوكاس ليما، فرانشيسكو جارناتشو، جاسبر، رومارينيو، أندرياس، ريتشاردسون.

توقعات مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يصعب التخمين بنتيجة المباراة، لكن الأهلي يمتلك فرصة جيدة للفوز، خاصة في ظل رغبته في تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه، ولكن فلومينينسي لن يكون سهل، خاصة في ظل قوة خط هجومه الذي يضم لاعبين مميزين ولذلك، من المرجح أن تكون المباراة قوية وممتعة، ويحتاج الأهلي إلى تقديم أداء مميز لتحقيق الفوز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي 2023

تنقل قناة SSC HD Sports المشفرة مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي ستقام يوم الإثنين المقبل، الموافق 18 ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت السعودية، تعد قناة SSC HD Sports المشفرة هي القناة الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية، والتي تمتلك حقوق بث جميع مباريات البطولة.

تردد قناة ssc الرياضية المجانية

تبث قناة ssc الرياضية على القمر الصناعيين نايل سات وعرب سات، وفيما يلي تردداتها:

قناة ssc الرياضية على نايل سات

  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة ssc الرياضية على عرب سات

  • التردد: 12418.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

برامج قناة ssc الرياضية

تبث قناة ssc الرياضية مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية، ومن أبرزها:

  1. الاستديو الرياضي، برنامج يومي يقدم أبرز المستجدات الرياضية المحلية والعالمية.
  2. كورة في الملعب، برنامج يستعرض أبرز مباريات اليوم.
  3. الحصاد الرياضي، برنامج يعرض ملخصات مباريات اليوم.
  4. حواري رياضي، برنامج يستضيف فيه نجوم الرياضة.
  5. ملاعبنا، برنامج يرصد أبرز الأحداث الرياضية في السعودية.

بالإضافة إلى هذه البرامج، تبث قناة ssc الرياضية أيضا مباريات الدوري السعودي، وكأس الملك، وكأس ولي العهد، وكأس العالم للأندية، وغيرها من البطولات الرياضية المحلية والعالمية.

تعرف على توقعات المباراة

يعد الأهلي هو المرشح الأوفر حظا للفوز بهذه المباراة، نظرا لخبرته الكبيرة في هذه البطولة، وامتلاكه للاعبين أصحاب مهارات عالية وقدرات فنية مميزة.

إلا أن فلومينينسي يمتلك أيضا فريق قوي، ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين، مما يجعل المباراة متكافئة على الورق، وسيكون الفوز بهذه المباراة بمثابة خطوة كبيرة نحو تحقيق الأهلي هدفه في التتويج بلقب كأس العالم للأندية.