هل تنقل قنوات ssc مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي Al Ahly vs Fluminense

هل تنقل قنوات ssc مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي Al Ahly vs Fluminense

تتصدر بطولة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، حيث ازدادت التساؤلات من جانب عدد كبير لعشاق الساحرة المستديرة عن تردد القنوات المفتوحة لمشاهدة كافة المباريات مباشر، وسوف تقام مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي بطل امريكا الجنوبية مساء اليوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر 2023 على ملعب الملك عبدالله الرياضي “الجوهرة المُشعة” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وقد تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وستذاع بتوقيت الإمارات المتحدة دبي وأبو ظبي عند الساعة العاشرة مساء.

هل تنقل قنوات ssc مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي Al Ahly vs Fluminense

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي 1

هل تنقل قنوات ssc مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي Al Ahly vs Fluminense

فقد شهد الجمعة الماضية مباراة رائعة بين النادي الأهلي ونادي الاتحاد السعودي، فقد فاز الفريق الأول على الثاني بنتيجة 3-1 وقد سجل الأهداف للنادي الأهلي على معلول وحسين الشحات وحسام عاشور، فيما سجل هدف الاتحاد كريم بنزيما. وسيتم نقل المباراة على قناة ssc السعودية والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم للأندية ومنها مباراة الأهلي القادمة.

من هم المعلقون على المباراة

يتولى مهمة التعليق على المباراة كل من الكابتن الرياضي محمد حسين والكابتن الرياضي علي الكعبي.

متى تبدأ بطولة كأس العالم للأندية 2023

وقد انطلقت بطولة كأس العالم للأندية في السعودية يوم الثلاثاء الماضي الموافق 12 ديسمبر وسوف تنتهي يوم الجمعة الموافق 22 من نفس الشهر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة اليوم

يتم إذاعة ونقل المباراة على الشبكة ssc السعودية وذلك عبر القنوات الفضائية التالية : SSC 1HD، SSC 5HD. حيث إن القناة حاصلة على حقوق ملكية نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Al Ahly vs. Fluminense 1

 تشكيل مباراة الأهلي في مباراة فلومينينسي

حارس المرمى الكابتن محمد الشناوي. أما خط الدفاع فينسب إلى كل من الكابتن محمد هاني، الكابتن محمد عبد المنعم، الكابتن ياسر إبراهيم، الكابتن علي معلول. أما خط الوسط فقط يشارك كل من الكابتن مروان عطية، الكابتن أليو ديانج “كوكا”، الكابتن إمام عاشور. خط الهجوم الكابتن بيرسي تاو، الكابتن حسين الشحات، الكابتن محمود عبد المنعم كهربا.

تردد قنوات قناة ssc على نايل سات

  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

تردد قناة ssc السعودية على العرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز:27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:6/5.

ما هي ألوان القميص والشورت الذي يرتديها الفريقان

قد استقر كل من الفريقين عن اللون المحدد للطقم الذي يرتدون خلال لعب المباراة فالفريق الأهلي قد أختار القميص الرمادي والشورت النبيتي، وسوف يرتدي حارس المرمى الكابتن محمد الشناوي الطاقم الأخضر، فيمًا يرتدي فريق فلومينينسي البرازيلي طاقمًا مكونًا من القميص الأخضر والزيتي والشورت الأبيض، وسوف يرتدي الحارس المرمى الطاقم الأزرق. وإلي هنا قد وصلنا لنهاية المقال.