واتساب تسمح بتثبيت الرسائل داخل المحادثات وميزة أخرى رائعة

واتساب تسمح بتثبيت الرسائل داخل المحادثات وميزة أخرى رائعة
ميزة جديدة من واتساب 

واتساب تسمح بتثبيت الرسائل داخل المحادثات هذا ما تم الإعلان عنه من قِبَل شركة ميتا عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكما أعلنت من قبل عن إضافتها للعديد من المزايا والتحديثات التي تلبي رغبة المستخدمين، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نعرف المزيد عن ميزة تثبيت الرسائل في المحادثات.

واتساب تسمح بتثبيت الرسائل داخل المحادثات وميزة أخرى رائعة
ميزة جديدة من واتساب 

واتساب تسمح بتثبيت الرسائل داخل المحادثات

أكدت الشركة على إطلاقها ميزة تثبيت الرسائل داخل الدردشة من خلال أيقونة PIN كما يمكن للمسئولين عن المجموعات التحكم في الدردشات باستخدام هذه الميزة، وأشارت واتساب أنها تسمح بتثبيت الرسائل لمدة يوم كامل أو سبعة أيام أو ثلاثون يومًا، ومن ثَم يتم الإلغاء بشكل فوري بعد انتهاء المدة المحددة.

كيفية فتح شات سري في واتساب
واتساب تسمح بتثبيت الرسائل داخل المحادثات وميزة أخرى رائعة

هذه الميزة تعود بالنفع في حالة الحاجة إلى تثبيت إعلان أو موقع مهم أو معلومات ذات أهمية، ولكن لن تعلن الشركة اعتمادها هذ الميزة في القنوات حتى الآن، وذكرت واتساب أن تثبيت الرسائل لن يقتصر على النصوص فقط، بل يمكن تثبيت استطلاعات الرأي والصور والتسجيلات والرموز التعبيرية.

من الملاحظ أن واتساب تنافس بقوة برامج التليجرام و تطبيق I message الذي يوفر هذه الميزة من قبل، وذكرت واتساب أنها تعمل على إضافة العديد من المزايا الأخرى مثل ميزة سماع التسجيلات الصوتية مرة واحدة، وكذلك تأمين المحادثات المغلقة برمز سري، بالإضافة إلى مشاركة الصور والفيديوهات بجودة فائقة الدقة.

هل واتساب تفرض رسوم بالدولار على مستخدميه؟
هل واتساب تفرض رسوم بالدولواتساب تسمح بتثبيت الرسائل داخل المحادثات وميزة أخرى رائعةار على مستخدميه؟

ختامًا فإن واتساب تسمح بتثبيت الرسائل داخل المحادثات وهي ميزة مفيدة في كثير من الحالات، ولا زالت ميتا تسعى لإضافة العديد من المزايا الجديدة معتمدة على تقنية الذكاء الاصطناعي من خلال Meta AI والتي يمكن من خلالها إنشاء صور ورموز تعبيرية ومقاطع فيديو بكل سهولة في غضون ثواني ومشاركتها مع الأصدقاء حول العالم من خلال تطبيق التراسل الفوري واتساب، وميزة أخرى خاصة بالعرض لمرة واحدة والرسائل ذاتية التدمير، وميزات يجري اختبارها مؤخرًا من أجل إطلاقها خلال الفترة المقبلة.