اتفرج ببلاش.. متابعة مباراة الأهلي وفلومنينيسي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

اتفرج ببلاش.. متابعة مباراة الأهلي وفلومنينيسي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة
متابعة مباراة الأهلي وفلومنينيسي اليوم

تعد المواجهة المقبلة خلال الساعات القادمة ما بين فريقي الأهلي وفلومنينيسي هي الأكثر ترقبًا من بين الأحداث الكروية لمباريات كأس العالم للأندية، والتي تعتبر من أهم الجولات التي ستقام خلال الساعات القادمة، ويهتم الكثير من جماهير الكرة العربية بمعرفة أبرز التفاصيل حول تلك المباراة والمواجهة الأهم والتي تجمع ما بين الأهلي المصري وفلومنينسي البرازيلي، ولذلك نرصد عبر هذا التقرير موعد عرض المباراة، وأهم القنوات الرياضية الناقلة لهذه المنافسة اليوم، وتشكيل كلا الفريقين.

اتفرج ببلاش.. متابعة مباراة الأهلي وفلومنينيسي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة
متابعة مباراة الأهلي وفلومنينيسي اليوم

متابعة مباراة الأهلي وفلومنينيسي اليوم

من المقرر أن يتم عرض تلك المباراة المقامة اليوم بالمملكة السعودية اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيحين عرضه بتوقيت مكة المكرمة في تمام التاسعة مساءً، وبتوقيت الكويت سيتم العرض الساعة التاسعة مساءً، بينما في الإمارات سيكون عرض المباراة على الهواء مباشرةً في تمام العاشرة مساءً.

تشكيل فريق الأهلي أمام فلومنينيسي اليوم

سيكون التشكيل لفريق نادي الأهلي المصري كما سنوضح في تلك الفقرات:

  • في منطقة حراس المرمى يقف:محمد الشناوي، بينما سيكون تشكيل خط الدفاع للنادي الأهلي: اللاعب على
  • معلول واللاعب ياسر إبراهيم مع محمد عبد المنعم، واللاعب محمد هاني.
  • في خط الوسط يقف كل من: اللاعب مروان وعطية واللاعب كوكا، إمام عاشور.
  • بخط الهجوم يقف: حسين الشحات، مع محمود كهربا، واللاعب بيرسي تاو.
    تشكيل فريق فلومنينيسي أمام الأهلي اليوم
    في حراسة المرمى سيكون اللاعب: فابيو، وبخط الدفاع صامويل شافي ونينو مع اللاعب مارسيلو، واللاعب فيليبي ميلو.
  • يقف بخط الوسط اندريه، ومارتينيلي، وجون أرياس، بينما سيكون خط الهجوم مؤلف من اللاعب جانسو واللاعب كينو، مع اللاعب جيرمان كانو.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي أمام فلومنينيسي

  • حصلت القناة الرياضية الأشهر إس إس سي على حق البث للمباراة التي ستقام ما بين نادي الأهلي ونادي فلومنينيسي وذلك على مختلف قنواتها التي يتم من خلالها بث كافة المباريات لكأس العالم للأندية وتلك البطولة التي يتابعها الجمهور العربي باهتمام، سيتم البث من خلال SSC الأولى المشفرة.
  • سيتم أيضًا عرض المباراة على قناة Varzesh HD بتردد 11555، و قناة Football HD وترددها 1178، وسيتم عرض المباراة أيضًا على قناة سي بي سي الرياضية وترددها 11135.

حكم مباراة الأهلي وفلومنينيسي

قام الاتحاد الدولي “الفيفا” بإسناد المهمة الخاصة بالتحكيم وإدارة المباراة المقبلة خلال ساعات ما بين فريقي الأهلي وفلومينينسي للحكم شيمون مارتشينياك وهو حكم بولندي الجنسية، حيث أن هاذ الحكم يعرف عنه أنه رجل النهائيات وحكم المواعيد الكبرى والمنافسات الأقوى، عقب تحكيمه وإدارته للمبارة النهائية الخاصة ببطولة كأس العالم في عام 2022 م، وكذلك أدار الجولة النهائية لمسابقة ودوري الأبطال الأوروبي كما أن معلق مباراة الأهلي وفلومينينس، يتم إسناد المهمة الخاصة بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي على سعيد الكعبي.