الأهلي وفلومينينسي البرازيلي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والمعلق

الأهلي وفلومينينسي البرازيلي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والمعلق

تسابق الجماهير المصرية  الزمن لمتابعة القمة النارية التي تجمع الأهلي المصري بطل إفريقيا مع فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حالياً في السعودية، الاهلي استطاع ان يتخطي عقبة الاتحاد السعودي بفوزه بثلاثة اهداف مقابل دف واحد.

الأهلي وفلومينينسي البرازيلي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والمعلق

موعد الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره البرازيلي فلومينينسي، بطل أمريكا الجنوبية، مساء اليوم الاثنين، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت السعودية وسوف تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، والمباراة  ستقام في اطار نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في السعودية.

 مواجهات الأهلى مع أندية البرازيل

تعود مواجهات الأهلي مع الأندية البرازيلية إلى عام 2006، عندما التقى الفريق الأحمر مع إنترناسيونال في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي أقيمت في اليابان قدم الأهلي مباراة قوية، لكنه خسر في النهاية بهدفين مقابل هدف، ليتوج إنترناسيونال باللقب في النهاية وفي عام 2012، تأهل الأهلي مرة أخرى إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليواجه هذه المرة كورنثيانز. خسر الأهلي المباراة بهدف نظيف، ليودع البطولة من نصف النهائي.

  1. في عام 2020، حقق الأهلي إنجازاً تاريخياً، عندما تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، ليواجه بالميراس البرازيلي. انتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليفوز الأهلي بركلات الترجيح، ويحقق المركز الثالث في البطولة.
  2. في عام 2021، تكررت المواجهة بين الأهلي وبالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي خسرها الأهلي بهدفين نظيفين.
  3. في عام 2022، واجه الأهلي فلامنجو البرازيلي في مباراة المركز الثالث، والتي خسرها الأهلي بنتيجة 4-2.

يعاني الأهلي من عقدة أمام الأندية البرازيلية، حيث لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة في 5 مباريات، وخسر 4 مباريات والمباراة المرتقبة بين الأهلي وفلومينينسي الليلة، هي فرصة للأهلي للتخلص من عقدته التاريخية أمام الأندية البرازيلية، والوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية.

التشكيل المتوقع للاهلي

يتطلع اعداد كثيرة من الجماهير للتعرف علي اللاعبين الذين سيمثلوا فريق الاهلي المصري اليوم في قبل النهائي حيث من المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.
  •  خط الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، حسام حسن.

اسم المعلق لمباراة الاهلي

تمنح قناة SSC1 HD للمشاهدين خيارين للتعليق على مباراة الأهلي وفلومينينسي، فعبر القناة الصوتية الأولى يتواجد علي سعيد الكعبي، المعلق الإماراتي المعروف بأسلوبه الحماسي والعاطفي، والذي ينقل الإثارة إلى المتابعين بصدق. أما عبر القناة الصوتية الثانية يمكن للمشاهدين متابعة اللقاء بصوت محمد حسين أضرضور، المعلق السعودي المخضرم، والذي يتمتع بتجربة واسعة في التعليق على المباريات الكبرى.