جوائز ومكافآت ضخمة تنتظر الفائز.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم في كأس العالم للأندية 2023

جوائز ومكافآت ضخمة تنتظر الفائز.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم في كأس العالم للأندية 2023
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم، تأهل الفريق الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023 بعد تفوقه على فريق نادي اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1، وبهذا ينتظر الجماهير الحمراء معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة ضد فلومينينسي.

جوائز ومكافآت ضخمة تنتظر الفائز.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم في كأس العالم للأندية 2023
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم

في مباراة الأهلي التونسي والاتحاد، سجل علي معلول هدفًا من ضربة جزاء، بينما سجل حسين الشحات الهدف الثاني، وأضاف إمام عاشور الهدف الثالث، في المقابل، سجل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما هدفًا وحيدًا لفريق الاتحاد، بهذه النتيجة، تأهل الأهلي إلى دور الأربعة إلى جانب مانشستر سيتي وفلومينينسي وأوراوا، يذكر أن فيفا منح حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية بشكل حصري للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي اليوم في كأس العالم 

تتوفر وسائل البث المباشر التي ستعرض مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية بطرق فريدة ومتميزة غير متاحة عبر الإنترنت، من الممكن مشاهدة المباراة على قنوات رياضية سعودية مشفرة تابعة للقمر الصناعي المصري النايلسات والقمر الصناعي العرب سات، تستطيع استمتاع بتجربة أفضل من نوعها لهذه المباراة الهامة.

جوائز بطولة كأس العالم للأندية 2023

من المتوقع أن تكون جوائز بطولة كأس العالم 2023 هي نفس الجوائز التي حصلت عليها البطولة السابقة في المغرب. وحصل الفريق الفائز على 5 ملايين دولار، وحصل الفريق في المركز الثاني على 4 ملايين دولار، وحصل الفريق في المركز الثالث على 2.5 مليون دولار. بينما حصل الفريق في المركز الرابع على مليوني دولار، والفريق في المركز الخامس حصل على 1.5 مليون دولار، والفريق في المركز السادس حصل على مليون دولار، وصاحب المركز السابع حصل على نصف مليون دولار.

استكشاف فلومينينسي

بمجرد انتهاء لقاء الأهلي واتحاد جدة، بدأ الجميع في البحث عن المنافس البرازيلي، في محاولة لاستكشافه والتعرف عليه عن قرب، وذلك ليس فقط من جانب الجهاز الفني للفريق المصري المدرب بواسطة المدرب السويسري مارسيل كولر، ولكن أيضًا من قبل الجماهير التي تود معرفة منافس فريقها المقبل.

خلال رحلة استكشاف “فلومينينسي”، لاحظ الجميع تقدم غالبية لاعبيه في العمر بشكل ملفت للنظر، حتى قام البعض بتسميتهم بفريق “كبار السن” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب امتلاكهم لعدد من الأسماء المألوفة في عالم كرة القدم.

تعتبر النجم مارسيلو، الظهير الأيسر السابق لفريق ريال مدريد، أحد أبرز نجوم الفريق البرازيلي وأشهرهم على الإطلاق، حيث فاز بلقب كأس العالم للأندية أربع مرات بقميص ريال مدريد.

كبار السن

يحتوي فريق فلومينينسي في قائمته لهذا الموسم على 10 لاعبين تتجاوز أعمارهم 30 عامًا، بمن فيهم ثنائي فوق سن الأربعين، وثلاثة لاعبين فوق سن الخامسة والثلاثين.

فابيو، حارس المرمى البرازيلي هو الأعلى سنّا في صفوف فريق البرازيل، بعد أن احتفل بعيد ميلاده الثالث والأربعين في سبتمبر الماضي، ويأتي بعده فيليبي ميلو، المدافع البرازيلي الذي يبلغ من العمر أربعين عاما.

ثالث أكبر اللاعبين في صفوف الفريق هو اللاعب البرازيلي دافيد براز الذي يلعب في مركز قلب الدفاع، وعمره 36 عامًا، بينما يبلغ عمر اللاعب الأرجنتيني جيرمان كانو الذي يلعب في مركز المهاجم 35 عامًا، ويتساوى عمره مع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.

في قائمة فلومينينسي توجد عدة لاعبين تجاوزوا سن الـ34، وأبرزهم ثلاثة لاعبين برازيليين هم كينو وجانسو وسانتوس، ومع ذلك، يملك الفريق أيضًا عددًا من اللاعبين الشباب.