أنباء عاجلة من ناسا عن حقيقة انقطاع الإنترنت حول العالم يوم الخميس المقبل

أنباء عاجلة من ناسا عن حقيقة انقطاع الإنترنت حول العالم يوم الخميس المقبل
حقيقة انقطاع الإنترنت حول العالم

تعد من أهم المواضيع  التي نالت جدال كبير في الآونة الأخيرة بين رواد السوشيال ميديا في جميع أنحاء الدول حول انقطاع الإنترنت عن العالم، حيث جاء السبب وراء هذا الانقطاع إلى الرياح الشمسية على كوكب الأرض مما يؤدي لحدوث مشاكل وتعطيل سوف يؤثر على جميع شبكات الإنترنت، فمن هنا سوف نوضح جميع التفاصيل عن هذا الموضوع الذي يشغل بال الكثير من الأشخاص.

أنباء عاجلة من ناسا عن حقيقة انقطاع الإنترنت حول العالم يوم الخميس المقبل
حقيقة انقطاع الإنترنت حول العالم

انقطاع الإنترنت حول العالم ابتداء من الخميس المقبل

جاء أنباء عديدة حول انقطاع الإنترنت حول العالم مما ذاد من قلق عدد كبير من متابعين السوشيال ميديا وذلك ابتداء من الخميس المقبل، ولقد جاء الرد عن وكالة ناسا والتي تكشف الحقيقة حين قالت لا صحة لما تردد عن انقطاع الإنترنت عن العالم حيث لا يتم العثور على أي مؤشراتها أو دلائل حول هذا الخبر، بالإضافة لعدم وجود مشكلة محتملة في خادم الإنترنت لذلك طلبت الوكالة الأمريكية عدم تصديق هذه الشائعات.

يحب الاعتماد على مصادر موثوقة في الحصول على المعلومات بالإضافة لعدم وجود أي تهديدات صريحة أو أي أدلة تشير إلى تعطيل الإنترنت، لذلك يجب على جميع الأفراد والشركات الابتعاد عن القلق والخوف من هذا الأمر، لذلك ذكرت مجلة لايف ساينس العلمية عن عدم معرفة تأثير العواصف الشمسية على التكنولوجيا الحديثة.

كما ذكرت أن منذ زمن بعيد حدثت عاصفة شديدة قبل وصول التكنولوجيا لما هي عليه اليوم كما ذكرت المجلة بعدم إمكانية  التنبؤ بوقت حدوث العواصف الشمسية، وأضافت أيضاً بأن عملية التنبؤ قد تستغرق ساعات طويلة لذلك لم تدخل حيز التنفيذ بالفعل.

رد ناسا على انقطاع الإنترنت عن العالم

إن شائعة انقطاع الإنترنت حول العالم قد تستند إلى ورقة بحثية لم تؤكد حدوث العاصفة الشمسية بجانب عدم تنبئها به، بل كانت تبحث في درجة استعداد كوكب الأرض لحدث مماثل مع تحديد نقاط الضعف في البنية التحتية للإنترنت العالمي.

أما عن خبر انقطاع الإنترنت صحيح 2023  فخرجت وكالة ناسا الأمريكية عن صمتها معلنة عن حقيقة خبر انقطاع الإنترنت حول العالم وقالت بأنها مجرد شائعة وليس لها أساس من الصحة مشددة بتحري الدقة من مصادر موثوقة  وعدم الانسياق حول هذه الأقاويل.