رابط منصة مدرستي الجديد 1445 madrasati office وخطوات تسجيل الدخول للطلاب

رابط منصة مدرستي الجديد 1445 madrasati office وخطوات تسجيل الدخول للطلاب
رابط منصة مدرستي الجديد

منصة مدرستي تعتبر أشهر منصة حول العالم، وتشتهر المنصة بضم جميع المناهج التعليمية وجميع المواد الدراسية ومتجددة بتجدد المواد أو إضافة أو إلغاء أو حدوث أي تغيير في المناهج يتم تعديله مباشرة من المنصة، فهي منصة عالمية تضم عدد كبير من الطلاب والمعلمين، حيثُ تقدم أحدث الطرق لعرض وشرح المناهج التعليمية، كما تقدم المنصة مجموعة مختلفة من الاختبارات التي تعرض تصحيح الخطأ والدرجات التي يحصل عليها الطالب في الاختبارات، وهذه الاختبارات متغيرة دائما ومتعددة لكي تعطي الفرص للطلاب بجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول منهجهم.

رابط منصة مدرستي الجديد 1445 madrasati office وخطوات تسجيل الدخول للطلاب
رابط منصة مدرستي الجديد

رابط منصة مدرستي الجديد 1445

قامت المملكة العربية السعودية بإنشاء منصة مدرستي في عام 2020 نظراً للنظم الحديثة التي تطبق على مر السنوات في الدول من الناحية التعليمية، فقد ساهمت السعودية بإنشاء منصة مدرستي لتسهيل التواصل بين الطلاب ومعلميهم والدراسة من خلال المنزل لمن هم غير قادرين على الذهاب للمدرسة لظروف ما.

كما أن في بعض الأحيان تصيب البلاد بأزمة ما أو انتشار فيرس وهنا تظهر أهمية المنصة في استكمال الدراسة من خلالها دون وجود عائق لذلك وأداء اختبارات منتصف العام ونهايته من خلال المنصة لجميع الطلاب، فهي منصة شاملة مواد جميع السنوات الدراسية سواء كانت المرحلة الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية.

للتفاعل على منصة مدرستي يمكن التسجيل في المنصة من خلال رابطها الرسمي، حيثُ يمكن لجميع الطلاب دون استثناء التسجيل وإنشاء حساب خاص متواجد دائماً على المنصة لكي يصل لهم جميع ما يخص منهجهم الدراسي والاختبارات الهامة.

خطوات التسجيل في منصة مدرستي

منصة مدرستي يمكن من خلال رابطها الدخول للمعلمين والطلاب بدون مواجهة أي صعوبة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على الرابط الرسمي للمنصة.
  • بعد الدخول على الموقع قم باختيار الخانة التي تخصك سواء كانت خانة المعلمين أو الطلاب.
  • ثم سيتم فتح الصفحة الخاصة بالتسجيل، عليك بتسجيل البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب المايكروسوفت الخاص بك أو حساب جوجل.
  • قم بالضغط على خانة التسجيل وسيتم فتح صفحة خاصة بحسابك، عليك فقط التأكد من البيانات أثناء ملئها ومن اسم المستخدم لكي تستخدم المنصة وتؤدي اختباراتك بنجاح.